أمرت جهات التحقيق في الاسماعيلية، صباح اليوم السبت، بحبس اثنين من العناصر الإجرامية في محافظة الإسماعيلية، بعد ضبطهما بكميات كبيرة من المواد المخدرة، خلال الساعات الماضية.

وواجهت جهات التحقيق في الإسماعيلية المتهميّن بتحريات ضباط المباحث الجنائية، حول نشاطهما والمواد المخدرة المضبوطة معهما، وأمرت بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة إلى المعمل الكيميائي لبيان ما به من مخدر، وإرفاق التقرير في أوراق القضية.

ضبط المتهمين 

وتمكنت مأمورية مكبرة لوحدة مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، برئاسة المقدم شادي الكفراوي، من القبض على شخصين من أخطر العناصر الإجرامية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين والأفيون والأيس.

وتوصلت معلومات النقباء مروان منصور وعبد الله صبحي ومحمد خالد معاونو مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، إلى أن المتهمين تسلما كمية من المواد المخدرة تمهيدا لبيعها وترويجها علي صغار التجار.

وأشارت تحريات المباحث الجنائية إلى أن المتهمين لهما معلومات جنائية سابقة، لاتهامهما في قضايا الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة البيضاء، فيما حررت الشرطة محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

محام: المتهمان سيواجهان حكما بالحبس 

وقالت آية عبد السلام، محامية، لـ«الوطن»، إن المتهمين سيواجهان تهمة الاتجار في المواد المخدرة المتنوعة، بعد أن ضُبط بحوزتهما مواد لمخدر الأفيون والهيدرو، والتي تصل عقوبتها إلى الحكم عليهما بالسجن المؤبد.

وأشارت «عبد السلام» إلى أن وجود اتهامات سابقة للمتهمين يعزز من حكم محكمة الجنايات بأقصى عقوبة عليهما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية مباحث الإسماعيلية أمن الإسماعيلية مخدرات هيروين المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بكرداسة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد وتغريمه 200 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة indazole carboxamide بكرداسة.

أحالت النيابة العامة المتهم "مسعد.خ.ه"،٣٠ سنة - عامل، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة الاتجار في المخدرات.

تبين أنه في يوم ٢٧ / ٣ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز شرطة كرداسة احرز جوهرًا مخدرًا ( indazole carboxamide ) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

تعود أحداث الواقعة أثناء مرور معاون مباحث مركز كرداسة - أبصر المتهم ممسكا بيده أكياس لمادة مخدره فضبطه واياها وتبين ان عددهم 5 أكياس لمادة مخدرة وبمواجهته عزي قصده الاتجار.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمعصرة
  • حبس عصابة تتزعهما سيدة بتهمة الاتجار في الأستروكس بالمعصرة
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بكرداسة
  • "معاهم حشيش وهيروين".. قرار قضائي ضد 2 من أباطرة الكيف بالشروق وبدر
  • المشدد 6 سنوات لفلاح بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • ضبط المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالبحر الأحمر
  • الإيقاع بشخصين لحيازتهما كمية من الحشيش بـ2 مليون جنيه