تنطلق غداً الجمعة، الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، المخصصة لمنافسات "بدون البدلة"، في صالة "البيت متوحد" بإمارة الشارقة، وتستمر على مدار 3 أيام حتى 29 سبتمبر (أيلول).

تستقطب هذه الجولة مشاركة 1500 لاعب ولاعبة من 35 أكاديمية ونادياً، وتشهد في يومها الأول منافسات فئات الكبار والأساتذة، وفي اليوم الثاني منافسات تحت 12 و14 عاماً، واليوم الثالث فئات تحت 16 و18 عاماً.

وقال الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، فهد علي الشامسي: "تواصل الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو المخصصة لمنافسات فئة "بدون البدلة" المساهمة في اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال، وتقدم للاعبين على اختلاف قدراتهم ومستوياتهم فرصة للتنافس وسط أجواء مميزة، ما يضمن التطور المستدام للعبة ومواصلة مسيرة التميز الرياضي للدولة".



يوم واحد فقط على انطلاق الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لمنافسات بدون بدلة. تابعونا!#uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/msVWGKYDNu

— UAEJJF (@uaejjf) September 26, 2024

وأضاف: "تستكمل هذه الجولة مسيرة النجاح التي شهدتها الجولتان الأولى والثانية، بما يعزز رؤية الاتحاد ومساعيه بمواصلة تنظيم أفضل البطولات والارتقاء برياضة الجوجيتسو، انطلاقا من إدراكنا لدورها المحوري في تنمية الأجيال الناشئة وغرس القيم النبيلة".

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أحمد عبدالرحمن العويس، أن إقامة الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو فئة "بدون البدلة" في إمارة الشارقة، ستساهم في تحقيق مكاسب إيجابية مستقبلية عديدة، متوجها بالشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو".

وأشار العويس إلى أن أهم تلك المكاسب هو المساهمة بشكل أكبر في نشر ثقافة ممارسة رياضة الجوجيتسو في أوساط الإمارة، إلى جانب تمكين جمهور اللعبة من خوض تجربة مجتمعية ورياضية فريدة من خلال الاستمتاع بفعالياتها ومنافساتها.

ووصف العويس بطولة "خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو" بالبطولة المميزة من كافة النواحي، مؤكداً أن الفوز بلقبها يمكن أن يكون نقطة انطلاق مهمة للفوز بالبطولات والاستحقاقات المقبلة لما تتمتع به من مكانة فنية عالية، وقال إن النادي حرص على تسجيل مشاركة كبيرة للاعبي الجوجيتسو، معبرا عن طموحه بأن يتمكن لاعبو النادي من إحراز المركز الأول والاستمرار في صدارة منافسات بدون البدلة خصوصا وأنها تقام في الشارقة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية اتحاد الإمارات للجوجيتسو

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يبحث التعاون مع رئيس مجلس إدارة "إتش إس بي سي"

استقبل الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، السير مارك تاكر رئيس مجلس إدارة مجموعة "إتش إس بي سي" القابضة.

وجرى خلال اللقاء، الذي عُقد في مكتب أبوظبي التنفيذي، بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك في قطاع البنوك، والخدمات المالية والمصرفية، ومناقشة الفرص الاستثمارية التي تُتيحها منظومة الأعمال المتكاملة في أبوظبي.
كما استعرض الجانبان أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية التي توظفها أبوظبي لمواكبة تطلُّعات المستقبل، ومنهجية الإمارة في استقطاب أبرز الخبرات والتجارب الرائدة عالمياً، لترسيخ مكانتها كوجهة لجذب الاستثمارات العالمية.
وشهد اللقاء تسليط الضوء على التسهيلات والتشريعات التي توفرها البيئة التنافسية للاستثمار في أبوظبي، من خلال استقطاب كبرى الشركات والمؤسسات المصرفية والمالية التي تسعى إلى توسيع نطاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تماشياً مع التغيُّرات المتسارعة التي تشهدها الأسواق الإقليمية والعالمية، وتلبيةً للطلب المتزايد على الخدمات في مختلف القطاعات الرئيسية.

 

مقالات مشابهة

  • الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً في صالة “البيت متوحد” في الشارقة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق في «البيت متوحد» بالشارقة
  • خالد بن محمد بن زايد: شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز
  • خالد بن محمد بن زايد: شهداء الوطن مصدر فخر وتضحياتهم أوسمة شرف
  • 1200 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة السلة
  • «الشباب والرياضة»: 1500 لاعب شاركوا في بطولة التايكوندو للناشئين 2024
  • اكتمال الاستعدادات لانطلاق الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في «البيت متوحد» بالشارقة
  • خالد بن محمد بن زايد يبحث التعاون مع رئيس مجلس إدارة "إتش إس بي سي"