حل المخرج عمرو سلامة، ضيفا على برنامج الراديو بيضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى من خلال إذاعة راديو 9090، اليوم الخميس، والذي كشف خلاله عن الكثير من التفاصيل حول حياته، وخاصة مع نجاح تجربة كاستنج.

وفي هذا السياق، كشف عمرو سلامة عن سعادته بتجربة كاستينج خلال لقائه مع فاطمة مصطفى، قائلا: «مبسوط جدا بالتجربة اللي احنا بنعملها دي، وبحب دايما أفكر نفسي أنها تجربة، وكمان غريبة لأنها مش شبة البرامج العادية، احنا بنعمل مسلسل أكثر من برنامج، دراما حقيقية، أقرب يمكن من الحياة الحقيقية، بنوري الناس ازاي تجارب الأداء للممثلين، وندربها ونأهلها، أنا كنت فاكر هعلم الناس وهما علموني كتير جدا».

وأضاف عمرو سلامة: «في 16 ألف شخص قدموا في برنامج كاستينج وأول قاعدة قولتها مش هتفرج على حد باعت فيديو من التيك توك.. انك بتحرك بوقك على حاجة ده مش تمثيل ولا هعرف أحس بيه، احنا طلبنا بشكل صريح مشهد تمثيلي وده مش بعتبره مشهد تمثيلي».

وأشار إلى، أن أول حاجة بدأتها في العالم ده كان من خلال التمثيل عملت دور صغير وبعد كده اشتركت في المسارح ففاهم احساس الشخص اللي بيبدأ واللي عنده حيرة جدا يخبط على أي باب، وأكثر سؤال بتسأله ندخل المجال ده ازاي، مفيش وصفة سحرية لدخول المجال ده.

برنامج كاستنج

يعرض للمخرج عمرو سلامة، برنامج «كاستيج» عبر شاشة dmc.

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل.

اقرأ أيضاًعمرو سلامة ضيف الراديو بيضحك في هذا الموعد (صور)

«مين أقنعهم لو منجحش يبقي فاشل».. عمرو سلامة يوجه رسالة للجيل الجديد

عمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة برنامج كاستنج كاستنج عمرو سلامة في كاستنج المخرج عمرو سلامة في كاستنج تفاصيل برنامج كاستنج عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يحتفل بتصدر «بحكي عليكي» التريند في الوطن العربي (فيديو)

احتفل الفنان رامي صبري، بتصدر أغنية «بحكي عليكي»، التريند على جميع منصات الموسيقى في الوطن العربي.

ونشر رامي صبري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو للأغنية من حفله في جدة، وعلق: «وملهاش طعم أيامي بطيء الوقت مبيمشيش، أغنية بحكي عليكي من حفل جدة 2024 تريند بالوطن العربي على جميع المنصات».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

ألبوم «أنا جامد كده كده»، لـ رامي صبري، يضم عددا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية «كنا معديين» من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر: عمرو الخضري، وأغنية «فيها إيه» من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي صبري، وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية «ما بتحصليش كتير» كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، توزيع موسيقي أسامة الهندي.

اقرأ أيضاً«كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)

بعد استعادتها ذكرياتها معه في معهد الموسيقى.. رامي صبري لـ شيرين عبد الوهاب: «أنا كده طلقت يا فنانة»

أغنية «كداب» لرامي صبري تتجاوز 1.8 مليون مشاهدة على يوتيوب

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة ضيف الراديو بيضحك في هذا الموعد (صور)
  • أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو
  • هشام جمال في ضيافة عمرو سلامة بـ كاستنج بهذا الموعد (صور)
  • وزارة الثقافة تطلق أولى فعاليات برنامج "مواهبنا مستقبلنا" بدمياط
  • اختبار 80 موهبة في الأداء المسرحي ضمن برنامج «مواهبنا مستقبلنا» بدمياط
  • رامي صبري يحتفل بتصدر «بحكي عليكي» التريند في الوطن العربي (فيديو)
  • ما سر غياب باسم يوسف عن برومو "آرابز غوت تالنت"؟
  • «الشباب» تنظم برنامج «احنا مين» للتوعية بالحضارة المصرية القديمة في سوهاج
  • محافظ أسوان يكشف أسباب حالات الإصابة بالمحافظة وعلاقة صرف شركة كيما بها (فيديو)