وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، لخوض المران الختامي، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

الزمالك يصل ملعب مرانه الأخير

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة الرياض قبل الذهاب إلى ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي استعدادًا للقاء الأهلي المرتقب.

نشرة منتصف اليوم.. نتائج قرعة دور الـ16 من كأس الملك وجاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر أمام الأهلي ميزان الأرقام.. وسام أبو علي يقهر سيف الجزيري في معركة الهجوم قبل السوبر الأفريقي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز السوبر الأفريقي الزمالك جوزيه جوميز جوميز فريق الزمالك لقاء الأهلي مباراة السوبر الإفريقي مباراة السوبر ملعب المملكة ارينا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي

أفاد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، بمفاجأة من المدير الفني جوزيه جوميز تتعلق باللاعب نبيل عماد دونجا، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، المقررة على ملعب المملكة أرينا.

جاهزية دونجا لخوض مباراة الزمالك والأهلي

ووفقا للمصدر، فقد أكدت الفحوصات الطبية جاهزية دونجا بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة الشرطة الكيني الأخيرة ضمن بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف المصدر، أن نبيل عماد دونجا سيشارك في التشكيل الأساسي للزمالك خلال المباراة المرتقبة ضد الأهلي، بعد أن انضم إلى التدريبات الجماعية وأثبت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"

ويستعد فريق الزمالك لاختتام تدريباته الجماعية اليوم الخميس، قبل خوض المباراة النهائية للسوبر الأفريقي، والتي ستقام غدا في تمام التاسعة مساء.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينهي مرانه الختامي استعدادًا لمباراة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • رسائل نارية من جوميز للاعبي الزمالك بالمران الختامي قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك تعليمات خاصة لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب "الملز" لخوض المران الأخير قبل مواجهة الزمالك
  • عاجل.. جاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والزمالك
  • بقيادة جوميز فقرة خططية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الأول بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الأهلي يغادر إلى السعودية استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي