صحيفة صدى:
2024-09-26@22:44:05 GMT

غياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الخليج

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

غياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الخليج

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أن غياب ثنائي من نادي الاتحاد، عن مواجهة الخليج، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الجمعة.

وستشهد المباراة القادمة، غياب المحترف البرتغالي دانيلو بيريرا، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، بالإضافة إلى أحمد شراحيلي، لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

ويبحث الاتحاد، عن تحقيق النصر أمام  الخليج، من أجل مصالحة جماهيره، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام نادي الهلال، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفاز نادي الاتحاد، في مباراته الأخيرة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نادي العين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد شراحيلي الاتحاد دانيلو بيريرا

إقرأ أيضاً:

9 أكتوبر.. ستاد القاهرة يحتضن النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، على إقامة النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.

ومن المقرر، أن تقام البطولة الدولية خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر المقبل بمشاركة عدد كبير من الدول والتي يعلن عددها بشكل نهائي عقب إغلاق باب القيد والمحدد له يوم 30 سبتمبر الجاري.

وبدأ مسؤولو الاتحاد خلال الفترة الماضية في عمل اجتماعات دورية بشكل مكثف مع اللجنة العليا للبطولة وبحث متطلبات مسؤولي اللجان المختلفة من أجل توفيرها والعمل على حل جميع العراقيل ومتابعة سير العمل الخاص باللجان.

َوأكد الدكتور علي حسب الله، أن الاتحاد يعمل خلال الفترة الماضية بكامل طاقته بهدف الانتهاء من كافة الأمور الإدارية بشكل سريع ودقيق حتى تخرج البطولة بأفضل شكل.

الجدير بالذكر أن بطولة مصر الدولية انطلقت عام 2015، وأقيمت بانتظام خلال السنوات الماضية بإستثناء عام 2021 عقب اجتياح فيروس كورونا للعالم حينئذ قبل أن تعود من جديد في نسخة العام قبل الماضي.

مقالات مشابهة

  • ثنائي الهلال يتعرضان لوعكة صحية مفاجئة قبل مواجهة الخلود
  • ضمك يودع كأس الملك من نادي درجة ثانية في غياب طارق حامد
  • لتحقيق أهداف الدولة.. محافظ جنوب سيناء يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • 9 أكتوبر.. ستاد القاهرة يحتضن النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • ستاد القاهرة يحتضن النسخة التاسعة من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • لأول مرة في التاريخ.. نادي الـ 100 مليار دولار يضم ثلاثة إخوة
  • تأكيد غياب مدافع الوحدة عن مواجهة النصر
  • تعرف على الفرق التي سيواجهها ممثل اليمن نادي أهلي صنعاء في دوري أبطال الخليج للأندية
  • لجنة حكام اليد تناقش روزنامة مسابقات الموسم