بغداد اليوم- بغداد

أوضحت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، (26 أيلول 2024)، ما تداولته بعض منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عن هجوم مسلح في منطقة ابو دشير جنوبي العاصمة ادى الى إصابة شخصين اثنين كحصلية اولية".

وقالت عمليات بغداد في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، انه "وبالساعة الثانية (ظهرا)، من اليوم الخميس، استخبرنا من احد المتعاونين بوجود حادث اطلاق نار ضمن قاطع المسؤولية في منطقة ابو دشير جنوب بغداد، على الفور تم تشكيل فريق عمل مشترك من الفرقة الآلية شرطة اتحادية والاجهزة الاستخبارية والانتقال الى محل الحادث وتبين وجود مشاجرة واصابة شخصين اثنين اثر اطلاق نار نتيجة خلافات عائلية".

وأضافت، انه "وبعد جمع المعلومات ومراجعة كاميرات المراقبة تم كشف العجلة وعائديتها والجناة المنفذين ومازال البحث جارٍ".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مغني كوري جنوبي يصدم جمهوره بملامح وجهه قبل عمليات التجميل

أثار مغني كوري جنوبي جدلاً واسعًا بعد إعلانه عن خضوعه لعمليات تجميل بلغت قيمتها حوالي 75 ألف دولار. بارك سيو جين، البالغ من العمر 29 عامًا، أثار صدمة الجمهور خلال ظهوره في برنامج "راديو ستار" على قناة MBC، حيث عرض صورته قبل وبعد العمليات، وكشف عن نيته في إجراء المزيد من "العمليات التصحيحية لوجهه".

واعترف بارك أنه لم يحسن سوى مقلتي عينيه وأذنيه، بينما أجرى مجموعة من العمليات على وجهه، بما في ذلك تصحيح الأنف، وثلاث جراحات للعينين، وتغيير كامل لأسنانه، بالإضافة إلى عملية زرع شعر لتبدو ملامحه أصغر سنًا. أشار إلى أن هذه الجراحات تمت على مراحل لتجنب حدوث تغيير جذري يظهر فجأة للجمهور.

تتميز كوريا الجنوبية بشعبية كبيرة لعمليات التجميل، حيث يسافر العديد من الأشخاص من الصين ودول آسيوية أخرى لإجراء هذه العمليات. وقد تزايدت ملاحظات الإعلام حول تغير ملامح بارك على مدار السنوات، مما أثار جدلًا حول اختياراته.

رغم أن بعض المعجبين شككوا في مدى التعديلات التي أجراها، مؤكدين أنه خضع فقط لعمليتين، جاءت تصريحات بارك لتؤكد أنه "غيّر كل ما يحتاج إلى إصلاح"، مما زاد من حجم النقاش حول الجمال والمعايير الاجتماعية في الثقافة الكورية.

مقالات مشابهة

  • القبض على متهمين اثنين مطلوبين بارتكاب حادث إرهابي ضمن منطقة ببغداد
  • بغداد.. إصابة 3 أشقاء بحريق والشرطة تعتقل اثنين أثارا رعب الأهالي
  • عمليات بغداد تصدر بياناً بشأن سرقة 500 مليون وسيارة كاديلاك في العاصمة
  • مغني كوري جنوبي يصدم جمهوره بملامح وجهه قبل عمليات التجميل
  • شركة صينية تتعرض لسطو مسلح في منطقة المنصور ببغداد
  • مصدر أمني:ميليشيا حشدوية تسرق (500) مليون دينار من شركة صينية في بغداد
  • سرايا القدس تزف اثنين من مجاهديها ارتقيا جنوبي لبنان
  • إصابة شخصين بإطلاق نار شمال شرق ديالى
  • إصابة شخصين في هجوم للاحتلال الإسرائيلي على مخيم الفوار بالضفة الغربية