التقى اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، برجل الأعمال بركات بدر الدين، رئيس شركة "بدر عصفور" لصناعة التكييفات، لبحث سبل تطوير الصناعات الميكانيكية واستغلال القدرات الحبيسة ( غير المستغلة)، في إطار دعم الصناعة وفتح آفاق جديدة أمام المستثمرين.

وخلال اللقاء، أكد محافظ المنيا حرصه على عدم توقف أى مصنع وحل المشكلات التي قد تواجه المستثمرين وأصحاب المصانع في المنطقة الصناعية، وتقديم الدعم اللازم لمواصلة الإنتاج وزيادة معدلات التصدير.

وأشار محافظ المنيا إلى إتاحة القدرة الكهربية الحبيسة لاستغلالها لكل المصانع الراغبة فى بدء العمل والمتوقف عملها على إطلاق التيار الكهربى، حيث تم توفير 15 ميجا فولت أمبير من الحصة التعاقدية للمصانع غير المستغلة للطاقة وإتاحتها للمصانع الجاهزة للتشغيل، لافتاً إلى التزام المحافظة بكافة الحقوق التعاقدية للقدرات الكهربية وإتاحة الكهرباء لكافة المستثمرين على أن يتم إخطار المنطقة الصناعية بخطة التشغيل و معاينة المعدات على أرض الواقع ومتابعة الاستهلاك للتأكد من السحب الفعلي للقدرة المتعاقد عليها وذلك تعظيما لاستغلال القدرات الكهربية مما يتيح خلق فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية و تشغيل اكبر عدد من المصانع تفعيلا للمبادرة الرئاسية" بداية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنيا مستثمرين مصانع المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج: إنشاء أكبر مصنع لتجفيف «البصل والثوم» بالشراكة مع هيئة تنمية الصعيد

استقبل اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بمكتبه، اللواء شريف أحمد صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والهيئة لخدمة المواطن.

إنشاء أكبر مصنع لتجفيف «البصل والثوم» في سوهاج

وخلال اللقاء تم الاتفاق على التنسيق والتعاون لإنشاء أكبر وأهم مصنع لتجفيف «البصل والثوم» على أرض سوهاج بالتعاون بين الهيئة والمحافظة والغرفة التجارية.

ووجه محافظ سوهاج بالتنسيق مع الهيئة لبحث أفضل المواقع المقترحة؛ لإنشاء المصنع مؤكدا أن إعادة إحياء الصناعات التي كانت تشتهر بها سوهاج سيساهم في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير العديد من فرص عمل لأبناء المحافظة، إضافة إلى تعزيز دور سوهاج كمركز استراتيجي لإنتاج الحاصلات الزراعية وتوطينها في سوهاج، وقد اتفق محافظ سوهاج ورئيس هيئة تنمية الصعيد على طرح المزيد من المشروعات التنموية على أرض سوهاج، خلال الفترة المقبلة، لخدمة أهلها وشبابها.

مقالات مشابهة

  • كدواني يسلم 105 عقود تقنين جديدة لأهالي المنيا
  • إنشاء أكبر مصنع لتجفيف "البصل والثوم" في سوهاج
  • سوهاج تستعد لإنشاء أكبر مصنع لتجفيف البصل والثوم في مصر
  • محافظ سوهاج: إنشاء أكبر مصنع لتجفيف «البصل والثوم» بالشراكة مع هيئة تنمية الصعيد
  • حقوق أسيوط تفتح أبوابها لأكبر طالب جامعي بعمر 62 عاما
  • محافظ الأقصر يشجع المستثمرين: «حوافز كبيرة للمتقدمين الجادين»
  • مبادرة "دكان الفرحة" تفتح أبوابها للأسر الأولى للرعاية في الشرقية
  • مبادرة "دكان الفرحة" تفتح أبوابها للأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • محافظ أسوان يكشف نتائج عينات الصرف وتقارير لجان الصحة