يتولى الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، مهمة التعليق على أحداث مباراة كأس السوبر الإفريقي المرتقبة والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية، مساء غدٍ الجمعة.

مدحت شلبي معلقًا لمباراة السوبر الإفريقي على إم بي سي مصر

يُعلق مدحت شلبي، على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر شاشة قناة إم بي سي مصر.

وتنقل قناة “إم بي سي مصر”، مباراة الأهلي والزمالك التي تقام على ملعب “المملكة أرينا” في العاصمة السعودية، الرياض، غدًا الجمعة 27 سبتمبر.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك، الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

نشرة منتصف اليوم.. نتائج قرعة دور الـ16 من كأس الملك وجاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر أمام الأهلي خاص.. اللجنة المنظمة للسوبر الإفريقي تمنع الصحفيين من دخول تدريبات الأهلي

ويخوض فريق الأهلي، مباراة كأس السوبر الإفريقي بصفته بطلًا للنسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، أما الزمالك هو حامل لقب الكونفدرالية بعد فوزه على نهضة بركان المغربي.

 ويتطلع فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، للتتويج بكأس السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، حيث يعد المارد الأحمر هو الأكثر حصدًا للقب.

ويرغب الزمالك، في عبور غريمه التقليدي الأهلي، لتحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية الأهلي السويسري مارسيل كولر السوبر الأفريقي الكرة المصرية إم بي سي مصر كأس السوبر الإفريقي مباراة كأس السوبر الإفريقي مباراة الأهلي والزمالك مدحت شلبي کأس السوبر الإفریقی الأهلی والزمالک مدحت شلبی

إقرأ أيضاً:

أبرز غيابات الأهلي والزمالك عن مباراة السوبر الإفريقي

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، غيابات فريقي الأهلي والزمالك في المواجهة المرتقبة، التي تجمع بينهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.

غيابات الأهلي والزمالك

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من غياب عدد كبير من اللاعبين في مباراته المقبلة أمام الزمالك، والتي ستقام يوم الجمعة في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتمثلت الغيابات في استبعاد المدرب السويسري كل من كريم نيدفيد، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، مصطفى أبو الخير، سمير محمد، مصطفى مخلوف، ومحمد عبد الله.

كما سيفتقد الأهلي خدمات الثنائي كريم فؤاد وعلي معلول بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبان.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 26- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

بينما على الجانب الآخر، يغيب عن قائمة الزمالك لهذه المباراة عدد كبير من اللاعبين، حيث تختلف أسباب الغياب من استبعاد فني أو إصابات.

تتضمن قائمة الغيابات في صفوف الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي كلًا من أحمد فتوح، سيد عبد الله "نيمار، محمد عاطف، وسامسون أكينيولا.

بالإضافة إلى ذلك، يغيب الرباعي الشاب المكون من الحارس عمر عبد العزيز، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، أحمد مجدي، وحسن أبو المعاطي، فضلًا عن صفقة الفريق الجديدة، السنغالي سيدي نداي، وجميع هؤلاء الغائبين لأسباب فنية.

كما يغيب أحمد حمدي نتيجة إصابته، بينما سافر محمود حمدي الونش مع بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية لاستكمال برنامجه التأهيلي، وليس للمشاركة في المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • الأحدث والأفضل.. كاف يستعرض كأس السوبر الإفريقي قبل مباراة الأهلي والزمالك
  • السوبر الإفريقي.. مدحت شلبي معلقاً علي قمة الأهلي والزمالك
  • كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • تردد قنوات mbc نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • أبرز غيابات الأهلي والزمالك عن مباراة السوبر الإفريقي
  • كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • من معلق السوبر الإفريقي؟ قائمة معلقي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك على جميع القنوات الناقلة
  • متى موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة؟
  • بدون النجوم.. غيابات الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي الجمعة القادمة