ألقى مركز شرطة رأس إعبيدة، القبض على شخص في حالة سكر قام بالاعتداء على أخيه وجاره بواسطة سلاح أبيض مما تسبب لهما بإصابات دامية.

عقب ورود شكوى لمركز شرطة رأس إعبيدة، من مواطن مصاب بيده اليمنى، ضد شقيقه الذي يتعاطى مخدرات وخمور؛ لتعديه عليه بسكين كونه يتعاطى المخدرات والخمور، وقام بضربه بسكين مما تسبب له في إصابة بليغة بيده اليمنى، وكذلك اعتدى على أشقائه بالضرب داخل المنزل، وكما حضر أحد جيران الشاكي وأبلغ شكواه ضد شقيق الشاكي لمضايقتهم والاعتداء عليهم بالضرب.

وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة رأس إعبيدة، تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب، وأثناء تجوال أعضاء التحريات بشارع الوحدة العربية (شارع 20) تم مشاهدة الشخص المطلوب، وتم التعامل معه وضبطه وبحوزته قنينة سعة نصف لتر بها مواد مسكرة، وقطعتان من مادة الحشيش المخدرة.

وتم الانتقال به إلى المركز، وبالإستدلال معه تبين أنه «ع.ل.ر» ليبي الجنسية، مواليد 1980، وإعترف بما نُسب إليه، وأُحيل موقوفاً إلى جهات الإختصاص.

الوسوممديرية أمن بنغازي مركز شرطة رأس أعبيدة

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: مديرية أمن بنغازي مركز شرطة رأس أعبيدة شرطة رأس إعبیدة

إقرأ أيضاً:

رجل يقدم على قتل زوجته وجاره بسبب شكوك حول علاقتهما

تواصل مباحث القاهرة تحقيقاتها في جريمة مروعة شهدتها منطقة المرج، حيث أقدم رجل على قتل زوجته وجاره بسبب شكوك حول علاقتهما. تلقت الشرطة بلاغًا من الأهالي عن أصوات استغاثة وضجيج صادر من إحدى الشقق، وعند اقتحامها، عثرت على جثتين لرجل وامرأة.

كانت الجثة الأولى لربة منزل تعرضت لعشر طعنات متفرقة في جسدها، بينما وُجدت الجثة الثانية لرجل يبلغ 48 عامًا، مصابًا بطعنات في البطن والصدر. كشفت التحريات الأولية عن أن الزوج، البالغ من العمر 45 عامًا، هو المتهم الرئيسي في الجريمة.

بعد القبض عليه، اعترف المتهم بجريمته مبررًا فعلته بشكوكه في وجود علاقة تجمع بين زوجته وجاره. وأوضح أنه في يوم الجريمة، واجه زوجته بعد ملاحظته تصرفات غريبة، مما أدى إلى مشاجرة عنيفة استخدم خلالها سكينًا لطعنها. بعد ذلك، توجه إلى شقة الجار وذبحه في مشاجرة أخرى.

أقر المتهم بتفاصيل الجريمة دون تردد، مؤكدًا أنه فقد السيطرة على غضبه خلال مواجهة زوجته بخيانتها.

مقالات مشابهة

  • النرويج تلاحق شخصا على صلة بتفجيرات بيجر في لبنان
  • شرطة الكهرباء تضبط 13342 قضية سرقة تيار كهربائي
  • شرطة الضرائب تضبط 394 قضية في 24 ساعة
  • شرطة التعمير تضبط 130 قضية متنوعة
  • شرطة الشرقية تضبط عددا من المتسولين.. فيديو
  • شرطة القوارشة تضبط شخصا بحوزته كمية من وقود البنزين
  • رجل يقدم على قتل زوجته وجاره بسبب شكوك حول علاقتهما
  • ضبط قارب تهريب على متنه 25 شخصا بشمال الباطنة
  • الداخلية تضبط عاطلين محكوم عليهم بـ 118 سنة سجن