أكد توني كروس النجم السابق لمنتخب ألمانيا أنه توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

توني كروس: كنت على أعتاب الانتقال لمانشستر يونايتد

وقال كروس لصحيفة "بيلد" اليوم الخميس أنه في صيف عام 2014 اتفق مع مانشستر يونايتد على كل شيء، لكن قدوم الهولندي لويس فان خال لمنصب المدير الفني في أولد ترافورد عطل قدومه.

وأوضح النجم السابق لمنتخب ألمانيا "في مرحلة مبكرة توصلت لاتفاق بالفعل مع مانشستر يونايتد في 2014 قبل التوقيع لريال مدريد".

الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك استعدادات خاصة من الزمالك لمتابعة مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي الفارق بين مواجهة الزمالك محليا وقاريا.. كولر يرد على مراسل "الفجر الرياضي" قبل السوبر (فيديو)

ولعب كروس في صفوف ريال مدريد لعشرة أعوام بين عامي 2014 و2024 بعد انتقاله من صفوف بايرن ميونخ.

وختم حديثه بالقول "لقد أقال مانشستر مدربه ديفيد مويس، الذي كان يجلس إلى جواري على أريكتي في ميونخ، وتعاقدوا مع لويس فان خال، لذا  رفض كلانا الامر بأدب".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدافع الزمالك قريب من الانتقال إلى الجونة خلال الصيف

يقترب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانتقال إلى صفوف فريق الجونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأفاد مصدر مقرب من محمد طارق، مدافع الزمالك، بأن اللاعب في طريقه للانتقال إلى فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر.

الأهلي والزمالك.. تاريخ مواجهات القطبين الإفريقية قبل السوبر بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة نحو الرياض استعدادًا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن محمد طارق قد انضم لتدريبات الجونة منذ أسبوع، حيث يشارك في معسكر الفريق الحالي في الإسماعيلية استعدادًا للموسم الجديد.

وأشار إلى أن اللاعب لم يوقع بعد على عقود الانتقال إلى النادي الساحلي، حيث من المتوقع أن يتخذ الجهاز الفني للجونة قرارًا بشأن انضمامه في الفترة المقبلة.

يذكر أن محمد طارق كان قريبًا من الانتقال إلى الإسماعيلي في الفترة الأخيرة، لكن المفاوضات تعثرت بسبب إيقاف قيد اللاعبين لدى الدراويش.

مقالات مشابهة

  • كروس: كنت على أعتاب مانشستر يونايتد
  • توني كروس: كنت قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد قبل ريال مدريد
  • قرعة صعبة لمانشستر سيتي ومواجهات سهلة لأرسنال وليفربول في كأس الرابطة
  • إقالة مويس صنعت تاريخ كروس مع ريال مدريد
  • وكيل لاعبين يكشف مفاجأة بشأن اقتراب سيرجو راموس من الانتقال إلى الزمالك
  • حارس سابق لمانشستر يونايتد: غوارديولا دمر كرة القدم
  • قبل انتقاله للأهلي.. سبب رفض مانشستر يونايتد ضم إيفان توني
  • مدافع الزمالك قريب من الانتقال إلى الجونة خلال الصيف
  • ثنائي إفريقي تحت السن على ردار الزمالك لتدعيم صفوف الفريق