في تغطية خاصة ومميزة تُقدم قنوات MBC مصر وMBC مصر2 الليلة مُتابعات وتغطيات خاصة من خلال برامجه المُختلفة في سهرة ما قبل مُباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والتي تُقام غداً برعاية موسم الرياض في إستاد أرينا المملكة .

ويستقبل برنامج يحدث في مصر" مع شريف عامر الليلة في تمام العاشرة مساءً على قناة "MBC مصر"، عدد من نجوم صُناع المحتوي الرياضي ومنهم، أحمد عبد الناصر، إسلام علوي، أحمد قيشو، خالد الكردي.

ويُقدم الكابتن مدحت شلبي في برنامج "مساء الأنوار" في تمام الساعة الثانية عشر من الرياض مُتابعة لأخر مُستجدات وإستعدادات الفريقين وتتجول كاميرات البرنامج بين كواليس معسكر كل فريق، ويستضيف البرنامج الليلة نجوم مصر الكبار، جمال عبد الحميد، حسام البدري.

الكورة مع فايق

وعلي جانب آخر يُقدم برنامج "الكورة مع فايق" على MBC مصر2 الساعة 11:00 مساء، تحليل شامل ورصد لكل أجوار المُباراة في بث مُباشر من الرياض، ويستضيف في الفقرة الأولي سيد عبد الحفيظ، وأحمد عفيفي، ويستقبل في الفقرة الثانية كل من حلمي طولان، أشرف قاسم، أحمد الخضري، عدلي القيعي، محمد يوسف، إبراهيم المنيسي.

يذكر أن قنوات MBC مصر، قد أعلنت عن نقل المُباراة بواسطة 26 كاميرا مختلفة من أهم وأحدث الكاميرات في العالم ستكون موزعة على جميع انحاء الملعب لتتولى رصد كل تفصيلة من لحظات وصول الفريقين إلي ملعب المُباراة وأثناء بث اللقاء وخلال مراحل التتويج، بخلاف عشرات الكاميرات موزعة خارج الملعب، وسيتم تقديم كل لقطات المباراة خاصة الاهداف والألعاب المؤثرة باعلى تقنيات البث المختلفة ومن جميع الزاويا بتقنية سينمائية، بالإضافة لتوفير أربع كاميرات طائرة تكشف كل انحاء الملعب وجماهير الفريقين واحتفالاتهم، وسيتولي إخراج المُباراة مخرج نهائي دوري ابطال اوروبا في نسخ أعوام 2023، 2021،02020، 2014، وسيتولي التعليق الصوتي على المُباراة مدحت شلبي وفارس عوض.

 

وتُعرض مُباراة الأهلي والزمالك والإستديو التحليلي على MBC مصر و MBC مصر 2 الجمعة 27 سبتمبر 2024 بداية من الساعة 6:00 مساءً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسم الرياض الأهلي والزمالك زمالك نجوم مصر قناة MBC مصر السوبر الإفريقي الم باراة م باراة

إقرأ أيضاً:

رد صادم من مانويل جوزيه حول السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك «خاص»

السوبر الإفريقي.. صدم المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القطبين وذلك قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مانويل جوزيه جوزيه يصدم الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي

ورفض المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، التعليق على مباراة السوبر الإفريقي بين القطبين.

مانويل جوزيه

وقال مانويل جوزيه في تصريح مقتضب لـ «الأسبوع»: "أرفض التعليق على السوبر الإفريقي، أنا لا أعرف لاعبي الفريقين".

وأضاف جوزيه: "لا أعرف أيضًا كلا المدربين"، في إشارة منه للسويسري مارسيل كولر والبرتغالي جوزيه جوميز.

مانويل جوزيه موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

وفي سياق متصل، يُعقد غداً الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

ومن المقرر أن يقام الاجتماع في العاشرة صباح الغد، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة بالنادي، وعبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات بالفريق.

ومن المقرر أن يتواجد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق في الاجتماع الفني من أجل التنسيق فيما يخص الأمور الطبية بناء على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • بقداس وطقوس مميزة.. الكنيسة تحتفل غدا بعيد الصليب
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • تردد قنوات mbc نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • بقيادة جوميز فقرة خططية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • رد صادم من مانويل جوزيه حول السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك «خاص»
  • إنضمام نُخبه من نجوم العالم ومصر لتحليل مُباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض
  • السوبر الإفريقي.. فيديو ترويجي جديد لقمة الأهلي والزمالك في الرياض
  • بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض.. MBC تكشف مفاجآت كأس السوبر الأفريقي
  • الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي في بث مُباشر ومُمتد وإستثنائي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض