تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقيمت قرعة دور الـ16 من بطولة كأس الملك، اليوم الخميس، وسط حضور كبير من ممثلي الأندية المتأهلة ووسائل الإعلام، والتي كشفت عن مواجهات مثيرة تنتظر عشاق الكرة السعودية في المرحلة المقبلة.

الأندية المتأهلة لدور الـ16

تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الملك، كل من: الهلال، النصر، اتحاد جدة، العربي، القادسية، الوحدة، الفيحاء، الطائي، الاتفاق، الجندل، الجبلين، الشباب، النجمة، الرائد، التعاون، الرياض.

مفاجآت دور الـ32 من كأس الملك

شهدت مرحلة دور الـ32 مفاجأة كبيرة بإقصاء أهلي جدة بالخسارة من الجندل، وذلك بالإضافة إلى توديع فريق ضمك، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري طارق حامد، من نفس الدور بعد الهزيمة من النجمة أحد أندية الدرجة الثانية.

أسفرت قرعة دور الستة عشر من بطولة كأس الملك عن مواجهات قوية، حيث يواجه الهلال حامل اللقب نظيره الطائي، بينما يلتقي اتحاد جدة الجندل الذي أطاح بفريق أهلي جدة من دور الـ32.

كما أوقعت القرعة، فريق النصر بقيادة أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو أمام خصم عنيد وهو التعاون، الذي يواجه كبار الدوري السعودي بشراسة وقوة على أرضية الملعب.

موعد انطلاق مباريات دور الـ16

تقام مباريات دور الـ16 من كأس الملك، يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 28 و29 أكتوبر 2024، على تحدد مواعيد المواجهات بشكل تفصيلي لاحقًا.

نتائج قرعة دور الـ16 من كأس الملكقرعة دور الـ16 لبطولة كأس الملك

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كأس الملك دور الـ16 قرعة دور الـ16 نتائج قرعة دور الـ16 بطولة كأس الملك النصر رونالدو أهلي جدة الهلال مباريات دور الـ16 قرعة دور الـ16 دور الـ16 من کأس الملک

إقرأ أيضاً:

الروقي يتوقع نتيجة قرعة كأس الملك

نواف السالم

توقع الناقد الرياضي فهد الروقي نتيجة قرعة كأس الملك، مُشيرًا إلى أن النصر سيقابل فريق من “دوري يلو ” في الرياض.

وقال الروقي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:” النصر في قرعة كأس الملك سيقابل فريق من (يلو ) في الرياض، واحتمال تستمر بقية الأدوار في الرياض حتى يخرج .

يذكر أنه سيتم إجراء مراسم قرعة دور الـ 16 بين الأندية المنافسة، اليوم الخميس، على أن تلعب المباريات، يومي 28 و29 أكتوبر القادم.

مقالات مشابهة

  • نتائج قرعة دور الـ16 لكأس الملك السعودي
  • إعلان نتائج قرعة مباريات ثمن نهائي كأس الملك
  • قرعة كأس كاراباو.. قمة بين السيتي وتوتنهام في دور الـ16
  • موعد قرعة دور الـ16 من بطولة كأس الملك
  • الروقي يتوقع نتيجة قرعة كأس الملك
  • تعرف على منافس ليفربول.. نتائج قرعة دور الـ16 لبطولة كأس كاراباو
  • موعد قرعة دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والفرق المتأهلة
  • مواجهات دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
  • قمتان في قرعة كأس رئيس الدولة.. الوصل يستضيف الوحدة والشارقة مع النصر