أعلنت ‏منظومة أمن المعلومات التابعة لهيئة الاستخبارات العسكرية لجيش الاحتلال، أنها أحبطت من خلال نشاط فريد من نوعه، شبكة ضمت العشرات من البروفايلات المزورة ضمن شبكة لمخربين تابعين لمنظمة حزب الله، الذين يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعية باعتبارها وسيلة لجمع المعلومات الاستخباراتية بهدف التحايل على جنود جيش الدفاع، ومحاولة استخراج المعلومات الحساسة منهم عن موقعهم في القواعد العسكرية في أنحاء البلاد ومواقع القوات.

 

‏وأضاف جيش الاحتلال في بيان عبر حسابه: أن هؤلاء العناصر ينتحلوا هوية شخصيات وهمية عبر الشبكة التي تعرّف نفسها في بعض المناسبات وكأنها تابعة لجنود جيش الدفاع. وقد أدارت هذه الشخصيات علاقات شخصية مع جنود من خلال المراسلات، والتسجيلات ومكالمات الفيديو.

 

البروفايلات المزورة

‏وأشار الاحتلال، إلى أن جيش الدفاع يستخدم العديد من القدرات المتطورة من أجل العثور على البروفايلات المزورة، بغية الحفاظ على قواته في الفضاء الإلكتروني من العناصر المعادية.

 

‏ولفت جيش الاحتلال، إلى أنه يُعد تتبع الجنود عبر شبكات التواصل الاجتماعية إحدى الوسائل التي يلجأ إليها العدو لإثراء معلوماته الاستخباراتية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيش الاحتلال بروفايل حزب الله شبكات التواصل الاجتماعي الاستخبارات العسكرية جيش الدفاع جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عرضت أولي حلقات الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" الذي لقي نجاحًا كبيرًا أثناء عرض الجزء الأول منه، ويذكر أنه قد عرضت اول حلقتين منه وقد لقوا تفاعل كبير عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”

 

ويعرض المسلسل عبر منصة نتفليكس حلقتين كل اسبوع ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط ومن المتوقع أن يلقي المسلسل انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبير في جميع حلقاته القادمة.

من مسلسل البحث عن علا عودة حازم شقيق علا من جديد


ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين

البحث عن علا نجوم الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 
 

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

البحث عن علا 
أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 
 

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا في إطار رومانسي اجتماعي، وسوف تعيش هند صبري قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند صبري بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بإبنائها.
 

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • الوزيرة مزور لا تستبعد تقنين وسائل التواصل الاجتماعي داعية إلى "مزاحمة" المؤثرين السلبيين
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي
  • ما هي الأسباب التي تدفع الاحتلال لإخفاء خسائره في الحروب؟ 
  • الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • اللواء الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على العلاقات الاجتماعية
  • اللواء بكيل الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي
  • وسم البقاع يعتلي منصات التواصل الاجتماعي