موقع 24:
2024-09-26@23:24:21 GMT

آخرهن رانيا فريد شوقي.. فنانات حاصرتهن شائعة الاعتزال

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

آخرهن رانيا فريد شوقي.. فنانات حاصرتهن شائعة الاعتزال

حاصرت شائعة الاعتزال، عدد من نجمات الفن خلال السنوات الأخيرة، لأسباب تتعلق بعدم مشاركتهن في أعمال فنية وابتعادهن عن الساحة عدة سنوات، وأخرى لتضامنهن مع ممثلين زملائهن ممن يُعانون ظروفاً ماديةً مُتعثرة، ما جعلهن يواجهن هذه الشائعات بغضب تارة واستنكار ورفض تارة أخرى.

ويرصد "24"، أبرز هؤلاء الفنانات وقصصهن مع أخبار الاعتزال.

رانيا فريد شوقي

بعد يوم واحد من إعلان الفنان كريم الحُسيني، اعتزاله الفن وعزمه السفر إلى أمريكا، بعدما فشل في الحصول على فرصة للمشاركة في أعمال فنية، تضامنت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، مع الحسيني بنشر رسالة دعم عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.
ورغم ذلك، فقد فوجئت رانيا، بتداول أنباء على بعض المواقع الإخبارية ومنصات السوشيال ميديا، تتعلق باعتزالها الفن، الأمر الذي سارعت بالرد عليه، عبر منشور على حسابها على منصة "فيس بوك"، تنفي فيها ما يتم تداوله.

وقالت رانيا فريد، إن ما نُشر حول اعتزالي غير صحيح، ويجب تحري الدقة فيما يتم تداوله، لافتةً في الوقت ذاته إلى وجود مشكلات في الوسط الفني تتطلب دعم الفنانين لبعضهم البعض.

وأضافت: "حاولت المساعدة، فأخذتم المنشور وخلقتم منه خبرًا كاذبًا.. نحن أصبحنا في حالة من الفوضى".

بشرى

في مطلع يوليو (تموز) الماضي، انتشرت أخبار حول اعتزال الفنانة بشرى، لكنها ردت عبر خاصية "إستوري" بحسابها على "انستغرام" ذلك، وكتبت مستنكرة: "قال اعتزال قال! لسه علينا أقساط يا بابا منك ليها!".

وأكدت بشرى عودتها إلى الساحة الفنية بأعمال جديدة قريباً، واصفةً وضعها بأنه "هدوء قبل العاصفة"، وأنهت رسالتها "الجوكر بيأجز.. الحاضر يبلغ الغايب".

نهال عنبر

لم تسلم الفنانة نهال عنبر، من شائعات اعتزالها الفن، حيث نشرت في أبريل (نيسان) الماضي 2024، عبر حسابها على منصة "فيس بوك"، توضيحات بشأن ما تم تداوله.

كتبت نهال، منشور ارفقته بصورة لها، جاء فيه: "رداً على خبر إشاعة اعتزالي الفن، أنا لم ولن اعتزل التمثيل أبدا"، مُبديةً اعتزازها بما قدمته من أعمال فنية وإصرارها على استكمال مشوار التمثيل كونها "لا تخدش حياء الأسرة"، وفق وصفها.

حلا شيحة

لاحقت شائعة الاعتزال، الفنانة حلا شيحة، عدة مرات، كانت إحداها بعد زواجها من الداعية معز مسعود، حيث أثارت جدلاً بمنشور لها عبر حسابها على "فيس بوك"، ترد فيه على أحد أفلامها الذي تم تصويره خلال فترة كورونا وعُرض بعدها بعام.

      View this post on Instagram      

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وقالت حلا، في تصريحها: "تم تصوير الفيلم من أكِثر من سنة ونصف وبسبب ظروف كورونا تأخر جدا نزوله وأنا كمان حالي تغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا) وباتمنى التوفيق لكل زملائي".
وبعد طلاقها، وابتعادها فترة، خرج والدها بتصريحات ينفي خلالها اعتزال نجلته عالم الفن، ويؤكد قُرب مشاركتها بأعمال سينمائية.

غادة عبدالرازق

في نهاية العام الماضي 2023، أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، رغبتها في الالتزام دينياً، ومحاولتها كثيراً في هذا الأمر، لكنها نفت في الوقت ذاته نيتها الاعتزال بعدما تردد في هذا الأمر.
وقالت غادة، خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة"، على قناة الجديد اللبنانية: "سأترك قرار اعتزالي يأتي بطريقة ربانية وليس مني".

علا غانم

أثار ابتعاد الفنانة المصرية علا غانم، عن الساحة الفنية ما يقرب من 8 سنوات، جدلاً بشأن اعتزالها الفن، لاسيما بعد موجة جدل مع طليقها على خلفية استغلاله منزلها وتأجيره بعقد مزور خلال سفرها إلى أمريكا.
واتهمت علا، طليقها بإثارة الشائعات حول مستقبلها الفني، نافيةً أي نية لها الاعتزال.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ola Ghanem‎‏ (@‏‎olaghanemofficial‎‏)‎‏

وفي لقاء تلفزيوني، قالت علا: "ابتعدت 7 سنوات عن الساحة الفنية وكان نفسي أحس بحب وتشجيع الجمهور لي"، داعيةً جمهورها بتشجيعها دائماً من أجل الاستمرار.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غادة عبدالرازق نجوم حلا شيحة رانیا فرید

إقرأ أيضاً:

بطل العالم يودع المستطيل الأخضر.. فاران يختار الاعتزال في ذروة عطائه

بطل العالم يودع المستطيل الأخضر.. فاران يختار الاعتزال في ذروة عطائه

مقالات مشابهة

  • اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)
  • نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية
  • بطل العالم يودع المستطيل الأخضر.. فاران يختار الاعتزال في ذروة عطائه
  • الفنانة الإماراتية خلود الجابري لـ24: ألوان المائيات والأحبار أقرب لروح الإنسان
  • رانيا فريد شوقي تعلن عن موعد العرض الثاني لمسرحية "مش روميو وجوليت"
  • رانيا فريد شوقي تكشف موعد عرض مسرحية «مش روميو وجولييت»
  • رانيا فريد شوقي: ضرورة مناقشة قضايا ذوي الهمم في الدراما
  • رانيا المشاط: القطاع الخاص محرك مهم لتحقيق التنمية الاقتصادية
  • نجوم الفن يدينون العدوان الإسرائيلي على لبنان: «اللهم احفظ أهلنا وأخواتنا»