كشفت تحقيقات نيابة مدينة نصر، أنه لا توجد شبهة جنائية حول حريق شب في  6 طوابق في أحد العقارات، بعدما تبين أن ماسا كهربائيا في لوحة الكهرباء وراء اشتعال النيران بالطابق الرابع.

قاصدة الإغراء وإثارة الغرائز.. تأجيل استئناف أنوش على حكم حبسها 3 سنوات بيسرقوا أصحاب المعاشات | تفاصيل محاكمة عصابة الأميرية

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال سكان العقار والذين أكدوا أنهم لاحظوا خروج شرر من لوحة الكهرباء في العقار وبالتوجه إليه خرج منها ماس كهربائي فنشب الحريق، وأن النار تسارعت في الاشتعال قائلين: ملحقناش نطفيها جرينا علشان ننقذ بأرواحنا إحنا المهم.

كما امتد الحريق إلى واجهة العقار من الخارج حتى الطابق العاشر، وأسفر الحريق عن إصابة شخص بحروق بسيطة وتم إسعافه.

أكبر دولاب هيروين في القاهرة| المؤبد لـ ربة منزل وعاطلين بالسلام هنخلص عليك| أقوال شقيق المجني عليه بعد وصلة تعذيب بالحدائق البداية..

كان قسم شرطة ثان مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، قد تلقى بلاغا بوجود حريق بإحدى الشقق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة لمحل البلاغ، وتبين وجود حريق بشقة بالطابق الرابع وامتداد الحريق من الطابق الرابع حتى الطابق العاشر بعقار مكون من 10 طوابق بمحل البلاغ، وأسفر عن إصابة قاطن الشقة بالطابق الرابع بحروق بسيطة متفرقة بالجسم.

ونجحت القوات في إنقاذ (3) أشخاص منهم سيدة مسنة من قاطنى الطابق الخامس وكذا إنقاذ عدد (11) شخصا من قاطني الطابق السابع والثامن، كما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران للشقق من الداخل ونجحت فى إخماد الحريق ولاقى سرعة انتقال القوات استحسان أهالى المنطقة وتقدموا بالشكر لرجال الشرطة.

حكم رادع من الجنايات ضد المتهمة بتزوير المستندات الرسمية فى الوايلى قتل صاحب محل «الفقير» على يد 12 متهما.. وحكم رادع من الجنايات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطابق الرابع

إقرأ أيضاً:

إنقاذ طفل تناول أقراص مجهولة بمركز البلينا

استقبل مستشفى البلينا المركزي طفل في الثامنة من عمره يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج مصابًا بحالة تسمم إثر أقراص خاصة بعلاج والدته عن الخطأ وجرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة البلينا من المستشفى المركزي بوصول الطفل "محمد . ا . م . ا" 8 سنوات مصاباً بحالة تسمم إدعاء تناول أقراص مجهولة وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة يقيم بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال والده "أحمد . م . ا . ا" 28 سنة حاصل علي دبلوم صنايع ومقيم بذات الناحية أثناء لهو نجله المذكور بالمنزل تناول جرعة زائدة بطريق الخطأ من أقراص [ علاج خاص بوالدته ] مما نتج عنه إصابته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر أصيبت ربة منزل في العقد الرابع من العمر تقيم بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركتها في إخماد حريق اندلع بحوش بسبب ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية وامتدت النيران إلى منزل مجاور وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وجرى نقل المصابة لمستشفى طهطا العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة طهطا بلاغا بنشوب حريق بحوش بدائرة المركز.

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك "حامد . م . ا . ي" 60 سنة بالمعاش يقيم بذات العنوان وإمتد لمنزل مجاور مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت ملك "حنفي . ي . م . ا" 56 سنة موظف يقيم بذات العنوان وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده .

نتج عن ذلك إصابة زوجة نجل مالك الحوش "أم كلثوم . د . م . ا" 40 ربة منزل تقيم بذات الناحية بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركتها في إخماد الحريق وتم نقلها لمستشفى طهطا العام .

وبسؤال مالك الحوش والمنزل والمصابة قرروا بمضمون ما سبق وأضافوا بأن سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بحوش الأول ولم يتهموا أحداً بالتسبب في ذلك ونفوا الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل .

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • إنقاذ طفل تناول أقراص مجهولة بمركز البلينا
  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • النيابة تُعاين موقع انهيار عقار من 4 طوابق بحى المناخ فى بورسعيد
  • شهود العيان .. الأب سقط في المنور أثناء إنقاذ أبنائه|تفاصيل حريق شقة حدائق الأهرام 
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع شخص بحريق جراج في حدائق الأهرام
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في سقوط فتاة من علو بالعجوزة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بورشة أخشاب في بولاق الدكرور
  • ماس كهربائي وراء اندلاع حريق بورشة أخشاب وعقار فى بولاق الدكرور
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق ورشة أخشاب فى صفط اللبن