حقق مسلسل عمر أفندي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه حتى انتهاء الحلقات، وتفاعل معها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر محرك البحث «جوجل»، والذي تناول أحداثه الجمع بين عصرين الحالي وعصر الأربعينيات والتنقل بين الحقبتين من خلال سرداب لبطل العمل أحمد حاتم.

حقبة زمنية تمنى مصطفى أبو سريع أن يعاصرها

وأوضح الفنان مصطفى أبو سريع والذي قدّم شخصية دياسطي في حقبة الأربعينيات بمسلسل عمر أفندي، في تصريحات خاصة لـ "الوطن"، أنه كان يتمنى أن يعيش في عصر الرسول، وأنه الأفضل، قائلاً: "طبعا مفيش أفضل من وقت الرسول لكننا في عصرنا بنسعى ونجتهد ونقدم أفضل ما عندنا في الحياة".

وتابع أن مسلسل عمر أفندي لاقى تفاعلا من الجمهور بسبب الكيمياء بين صناعه وأبطاله، لافتًَا إلى أنه يضع بصمته دائمًا في كل عمل يشارك به من خلال بعض الإفيهات الخفيفة من أجل امتاع الجمهور، مشددا على أن إفيه "دي حاجة 13 خالص"، مقتبسة من عمل سينمائي لنجيب الريحاني وليست ملكا لأحد.

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، محمد عبدالعظيم، آخرين من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفي أبو سريع مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم آية سماحة مسلسل عمر أفندی مصطفى أبو سریع

إقرأ أيضاً:

إشادات الجمهور بدور جوري بكر في مسلسل برغم القانون: «لايق عليكي أوي»

حصلت الفنانة جوري بكر على إشادات من الجمهور والنقاد عن دورها في مسلسل برغم القانون، بطولة إيمان العاصي، الذي يُعرض حالياً على قناة on e، وتجسد من خلاله دور «جوري» محامية لديها مكتب محاماة كبير، ولكنها تشعر بالغيرة من «ليلي» إيمان العاصي، بسبب تفوق الأخيرة عليها في الجامعة.

إشادات الجمهور بدور جوري بكر في مسلسل برغم القانون

ونالت الفنانة جوري بكر إشادات عديدة، ونشرت عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، بعض التعليقات، حيث جاءت لها إحدى الرسائل، «مبروك عليكي الدور لايق أوي عليكي»، وتعليق آخر «إحنا كرهنا الشخصية بسبب تقمصك الشديد ليها»، وتعليق آخر «الأحداث اللي جاية مخبية إيه عن دورها، مستنيين بفارغ الصبر».

تفاصيل دور جوري بكر

وتستخدم المحامية جوري جميع الأساليب، من أجل حل القضايا، سواء كانت قانونية أو غيرها، لكنها تعامل «ليلى» إيمان العاصي بطريقة حادة، بسبب تفوق الأخيرة عليها دراسيا في مرحلة الجامعة، ومن المقرر أن تتصاعد الأحداث، خاصة بعد عمل ليلى معها في مكتبها، نظرا لحاجتها للأموال. 

مسلسل «برغم القانون»

يشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، ووليد فواز، وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • أساطير NBA يتألقون في برنامج حافل بفعاليات وتجارب الجمهور في أبوظبي
  • محمد سامي يشوق الجمهور لـ مسلسل «إش إش» |صور
  • باسم سمرة يشوّق الجمهور لـ”العتاولة 2″ قبل بدء التصوير
  • علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)
  • موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إشادات الجمهور بدور جوري بكر في مسلسل برغم القانون: «لايق عليكي أوي»