الرياض- هاني البشر

أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) عن اكتمال بطاقة النزالات للحدث الكبير المنتظر “معركة العمالقة” الذي سيُقام بالرياض في 19 أكتوبر بنظام عرض الدفع مقابل المشاهدة (PPV) وأكدت أن النزال الرئيس لفئة وزن الريشة سيجمع بين السويسري حسين قادماجوماييف والألماني زافر محسن.

الحدث الرئيس سيشهد مواجهة بين نجم الفنون القتالية المختلطة (MMA) وأسطورة الوزن الثقيل، فرانسيس نغانو، الذي سيعود إلى للقفص لمواجهة بطل الوزن الثقيل في PFL لعام 2023، البرازيلي رينان “بروبيليما” فيريرا، وذلك للمنافسة على لقب بطولة السوبر الجديد للرابطة.

كما سيشهد العرض نزالاً مشتركاً للمنافسة على لقب بطلة العالم لمنافسات السيدات، حيث ستواجه البطلة الأسطورية كريس “سايبورغ” منافستها القوية لاريسا باتشيكو، بطلة رابطة PFL لفئتين من الوزن، في نزال مرتقب يحدد من هي أعظم مقاتلة في تاريخ الفنون القتالية المختلطة.

وفي نزال آخر على اللقب العالمي، سيلتقي بطل العالم للوزن المتوسط في “بيلا تور” جوني إبلن مع البريطاني فابيان إدواردز في نزال إعادة بعد مواجهتهما في 2023، والتي انتهت بفوز إبلن بالضربة القاضية الفنية.

كما ستشهد بطاقة النزال أيضاً مواجهة بين الأمريكي آي جي مكاي، بطل العالم السابق لوزن الريشة، مع المقاتل الأيرلندي الشاب بول هيوز، في نزال سيكون اختباراً حقيقياً لهيوز.

بالإضافة إلى نزال البطاقة الرئيسية الذي سيجمع حسين قادماجوماييف ضد زافر محسن في وزن الريشة ويحمل السويسري حسين قادماجوماييف سجلًا احترافيًا يبلغ 11 فوزًا وخسارة واحدة، مع سجل هواة رائع بلغ 12-0، مما جعله من أبرز المواهب الصاعدة في فئة وزن الريشة ويتميز في مسيرته الاحترافية بتحقيقه 6 انتصارات بالضربة القاضية و4 أخرى بالاستسلام، مما يجعله منافسًا خطيرًا. وقد شارك في التدريب مع المقاتل الشهير والمخيف حمزة شيماييف خلال فترة تدريبه في مركز Allstars Training Center في ستوكهولم. من جهته، يمتلك زافر محسن، المولود في أفغانستان والمقيم في ألمانيا، مسيرة مميزة في جميع أنحاء أوروبا. انتصاراته الثلاثة الأخيرة جاءت عن طريق الإخضاع (خنق)، إيقاف الطبيب، وضربة قاضية فنية، مما يُظهر تنوعه وقوته عند دخوله الحلبة، مما يعني أن الجماهير الحاضرة في 19 أكتوبر ستكون على موعد مع نزال كهربائي في البطاقة الرئيسية.

تقام البطولة في “ميدان” بالرياض، الذي يُعد أحد أبرز المعالم الثقافية في المملكة العربية السعودية، ويستضيف أبرز الفعاليات الوطنية والدولية.

القائمة الرئيسية لنزالات “معركة العمالقة”: استعدوا للصدام:
– الحدث الرئيسي (وزن ثقيل): فرانسيس نغانو (17-3) ضد رينان فيريرا (13-3، 3 NC)
– النزال المشترك (وزن الريشة للسيدات): كريس “سايبورغ (27-2) ضد لاريسا باتشيكو (23-4)
– لقب الوزن المتوسط العالمي: جوني إبلن (15-0) ضد فابيان إدواردز (13-3)
– نزال في وزن الريشة:حسين قادماجوماييف (11-1-0، 1 NC) ضد زافر محسن (13-4)
– نزال في الوزن الخفيف: آي جي مكاي (22-1) ضد بول هيوز (12-1)

البطاقة التمهيدية لنزالات “معركة العمالقة”: استعدوا للصدام:
– نزال وزن البانتام: راوفيون ستوتس (20-2) ضد ماركوس برينو (15-3)
– نزال الوزن الخفيف:مكاشاريب زاينوكوف (15-4) ضد ديدريك ساندرز (9-4)
– نزال وزن الريشة: إبراهيم إبراهيموف (7-0) ضد ناتشو كامبوس (5-0)
– نزال الوزن المتوسط:مصطفى ندى (9-3) ضد أحمد سامي (11-4-0، 1 NC)
– نزال وزن الريشة: يوسف الحوسني (4-1) ضد طه بنداود (3-0)

سيتم بث الحدث مباشرة عبر ESPN+ PPV في الولايات المتحدة وDAZN حول العالم.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض رابطة المقاتلين المحترفين

إقرأ أيضاً:

"تيك توك" شريكأً رسمياً لرابطة المحترفين الإماراتية

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم ومنصة "تيك توك"، عن توقيع اتفاقية شراكة لموسمين 2024-2025 و2025-2026 لتكون المنصة بدورها شريكا رسمياً للرابطة.

وستقدم المنصة التي بات لها دوراً مهماً ومتصاعداً في قطاع الرياضة عدداً من الخدمات الرقمية المميزة للحسابات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية خلال الموسم، لنشر المحتوى المتعلق بالرابطة من أجل الوصول لكل فئات المجتمع التي تضمها المنصة التي تملك حضوراً رياضياً قوياً وأصبحت المصدر المفضل الجديد لكل ما يتعلق بالرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

????| #رابطة_المحترفين_الإماراتية ⚽ ومنصة تيك توك توقعان اتفاقية شراكة ✍️

للتفاصيل:https://t.co/fjOFwkMxkh pic.twitter.com/BFUQdPVj6F

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) September 25, 2024


وعبر مصعب المرزوقي مدير إدارة الدعم المؤسسي برابطة المحترفين الإماراتية، في تصريحات للموقع الرسمي للرابطة، عن سعادته بهذه الشراكة مع المنصة مؤكداً بأنها تأتي انطلاقاً من رغبة رابطة المحترفين الإماراتية بالوصول إلى فئات جديدة من الجماهير من خلال تنويع النشاطات التسويقية والإعلامية التي تتبناها الرابطة، وضمن مسار استقطاب شراكات جديدة تعود بالنفع على تطوير الكرة الإماراتية وبما يتلاءم مع الخطة الاستراتيجية للرابطة في الفترة من 2020 إلى 2030.
من جانبه قال محمد حرب مدير الشراكات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "تيك توك": "فخورون بهذه الشراكة التي تعتبر بغاية الأهمية في مجال الرياضة، فقد أصبحت منصتنا مكاناً يجمع عشاق الرياضة بغض النظر عن موقعهم، كما تمكن ملايين المشاهدين من متابعة أبرز الأخبار والفعاليات الرياضية ومشاركة شغفهم بها، ونتطلع من خلال شراكتنا مع رابطة المحترفين الإماراتية لتقديم مميزات ومحتوى رائع لجماهير الكرة الإماراتية".
وتهدف هذه الشراكة إلى إحداث التأثير الإيجابي المطلوب في نشر مفاهيم الرياضة والصحة المستدامة، والتشجيع على تبني أنماط حياة صحية، كما ستسهم منصة "تيك توك" في تعزيز التعاون مع صناع المحتوى المبدعين الشغوفين بمسابقات الرابطة من خلال صنع محتوى مشترك مع الأندية واللاعبين وإقامة جلسات تفاعلية مشتركة.

مقالات مشابهة

  • اكتمال الاستعدادات لانطلاق “أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو ” في دالاس الأمريكية
  • ضمن موسم الرياض| بيترفبيف وبيفول يبديان جاهزيتهما للفوز بلقب بطل العالم في الوزن الخفيف الثقيل بلا منازع
  • مواجهات دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
  • “المملكة أرينا” تشهد نزال بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل بين الملاكمين بيترفبيف وبيفول
  • “الكاف” تعلن تأجيل مباريات دور مجموعات رابطة الأبطال و كأس الكونفيدرالية
  • «رابطة المحترفين» تتعاون مع «تيك توك» لموسمين
  • "تيك توك" شريكأً رسمياً لرابطة المحترفين الإماراتية
  • “استثمر في الإمارات” تسلط الضوء على البيئة الاقتصادية المتكاملة التي تتمتع بها الدولة
  • مجلس إدارة رابطة المحترفين يستعرض سير العمل