يمانيون/ الضالع شهدت منطقة حجاج بمديرية جبن في محافظة الضالع اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، ورددوا شعارات الحرية وعبارات النصر للأقصى وفلسطين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني واستعدادهم للدفاع عن المقدسات بأرواحهم وكل ما يملكون.

وفي العرض أشار القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر جسدت معاني الحرية والاستقلال وأخرجت الوطن من بوتقة الوصاية والارتهان إلى شاطئ الحرية ومصدر القرار.

ولفت إلى أن الثورة أفشلت كل مخططات ورهانات الخارج ومرتزقة الداخل وسعيهم لتمزيق البلاد خدمة للعدوان.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بوقوف اليمن إلى جانب الاقصى وفلسطين الذي كان ثمرة هذه الثورة وحنكة قائدها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل.

وأكد الشغدري أن ثورة ٢١ سبتمبر مكملة لثورة الـ 26 من سبتمبر الذي يتغنى بها من جعلوا الوطن تحت الوصاية الدولية مسلوبة القرار، و اضعفوا الجيش ودمروا استراتيجيته ودفاعاته ليصبح جيش لا يستطيع الدفاع عن ارضه ووطنه، بعيدا عن كل أهداف الثورة والغاية منها.

فيما أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني جهوزية قوات التعبئة العامة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت راية قائد الثورة الاستعداد للدفاع عن الوطن ضد كل المؤامرات والدسائس التي يحيكها الأعداء خدمة للعدوان الأمريكي والاسرائيلي..مجدداً تفويض القيادة في اتخاذ ما تراه مناسبا لنصرة غزة والقضية الفلسطينية.

حضر العرض وكيل محافظة الضالع ضيف الله الضبياني ومدير مديرية جبن صالح الغرباني.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: التعبئة العامة

إقرأ أيضاً:

مديرية نجرة بحجة تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت|

شهدت مديرية نجرة محافظة حجة ،اليوم، عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات بمديريتي نجرة والشغادرة وخولان بريف حجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وهتف المشاركون في العرض، الذي حضره محافظ حجة هلال الصوفي ووكيلا المحافظة حمود المغربي وأحمد الاخفش، بشعارات النصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والجاهزية لدعم المجاهدين والمقاومة الباسلة.

ورددوا المشاركون شعارات الحرية والعزة والكرامة، رافعين العلمين اليمني والفلسطيني في صورة جسّدت ما تحتله القضية الفلسطينية في قلوب أهل الحكمة والإيمان.

وجسد العرض مستوى الانضباط والجاهزية العسكرية والمهارات والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والدفاع عن قضايا الأمة.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة والسير على خطاها حتى تحقيق أهدافها والجهوزية العالية لخوض الصعاب دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وفي العرض الذي حضره مديرو جهاز الامن والمخابرات والهيئة العامة لشؤون القبائل شايف ابو سالم والاقتصاد والصناعة محمود وهبان، نوه مدير أمن المحافظة العميد حسن القاسمي بما لمسه من انضباط وتفاعل من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة وجهوزيتهم العالية لخوض معركة الشرف والبطولة.

وثمن مواقف ابناء نجرة والشغادرة وخولان المشرفة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وتقديم التضحيات وقوافل الشهداء والاستعداد الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

حضر العرض نائب مسئول التعبئة في مربع مديريات المدينة حسن العسي ومديرو مديريتي الشغادرة مهيوب سراع ونجرة كمال الصوفي ومنطقة أبو طير الأمنية العقيد عماد القاضي.

مقالات مشابهة

  • حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية المغربة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية جبن احتفاءً بثورة 21 سبتمبر
  • الضالع: عرض شعبي لقوات التعبئة في حجاج بمديرية جبن بالعيد الـ 21 من سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية كسمة بريمة احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • مديرية قعطبة بالضالع تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية مستبأ بحجة
  • صور| عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية المراوعة في الحديدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية المراوعة بالحديدة بمناسبة ثورة 21 سبتمبر
  • مديرية نجرة بحجة تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر