صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@00:20:45 GMT

إنريكي: لا أفكر في أرسنال

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

 
باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة مشادة تُوقف مدرب بريست 3 مباريات قرعة «الرابطة الإنجليزية» تضع السيتي أمام توتنهام

أكد الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن تركيزه في الوقت الحالي منصب على مواجهة رين في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك قبل جدول مزدحم لفريقه في الفترة المقبلة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، أن باريس سان جيرمان لم يتلق أي هزيمة في بطولة الدوري الفرنسي حتى الآن، ويتصدر ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن منافسيه، وسيلتقي مع رين صاحب المركز الثاني الجمعة.


وستكون المباراة هي الأولى لباريس من أصل ثلاث مباريات في عشرة أيام، حيث سيسافر الفريق إلى لندن لمواجهة أرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ثم يواجه نيس قبل فترة روزنامة المباريات الدولية.
ورغم ازدحام جدول مباريات الفريق، أكد إنريكي أنه يركز فقط على مواجهة الجمعة.
وقال إنريكي في مؤتمر صحفي: «رين فريق كبير ويتواجد ضمن الأوائل في ترتيب المسابقة، ويمكنه أن يسبب لنا المشاكل، حتى في كأس فرنسا لم يتركوا لنا أي مساحة».
وأضاف: «أمامنا يقوم المنافسون بتغيير العديد من الأشياء، رين اعتاد اللعب بأسلوب الضغط العالي، لكنني لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك يوم الجمعة لأنهم فريق يمكنه التأقلم مع مجريات المباراة».
وتابع مدرب باريس سان جيرمان: «وظيفتي هي التعامل مع تلك الأشياء وإيجاد الحلول، إنهم فريق من الأوائل في الترتيب، ولا يوجد مباريات سهلة، وستكون هناك العديد من المشاكل، لكنني شخص متفائل حينما نلعب مثل تلك المباريات».
وقال: «بالنسبة لأرسنال؟ لم أفكر في أرسنال حتى الآن لأن لدينا مباراة أمام رين، يجب علينا الفوز بالمباراة على رين ولا يهمني أي شيء آخر في المستقبل في الوقت الحالي».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان لويس إنريكي دوري أبطال أوروبا أرسنال

إقرأ أيضاً:

إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار

وكالات

كشف الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إن انتقال مبابي إلى ريال مدريد “عار”، فيما عقب انضمامه إلى الفريق في عام 2017، رحل مبابي إلى ريال مدريد صيف عام 2024، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وصرح لويس إنريكي في حوار مع شبكة “موفي ستار”: “عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان وجدت كيليان مبابي كشخص رائع واستثنائي على المستوى الشخصي”.

وقال: “من النادر أن تجد لاعباً بمثل هذا المستوى مع كونه إنساناً رائعاً”، ولكنه أبدى أسفه على انتقال النجم الفرنسي إلى الفريق الملكي قائلاً: “من العار انتقال مبابي إلى ريال مدريد خاصة بالنسبة لنا في مثل هذا التوقيت”.

وجدير بالذكر، أن الأمور مازالت مشتعلة بين مبابي وسان جيرمان، بعد أن رفع مهاجم ريال مدريد شكوى لرابطة الدوري الفرنسي مطالباً بي إس جي بما يزيد على 55 مليون يورو، وهي أجوره لأشهر أبريل ومايو ويونيو 2024، فضلاً عن منح أخرى.

مقالات مشابهة

  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • إنريكي: مواجهة رين أهم من آرسنال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء"
  • باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضات لتمديد عقد أشرف حكيمي لقطع محاولات الملكي
  • موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • ريمس يوقف سلسلة انتصارات باريس سان جيرمان
  • إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار