نشر المخرج محمد سامي صورة تشويقية لمسلسله الجديد "إش إش" والمقرر عرضه في رمضان 2025، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على طريقة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

 

وظهر المخرج محمد سامي مع إحدي بطلات مسلسل "إش إش" التي تظهر بظهرها فقط، وعلق: "مين دي؟ من مسلسل إش إش رمضان 2025 إن شاء الله".


أبطال وصناع عمل مسلسل إش إش
 

تضم قائمة أبطال مسلسل "إش إش" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، طارق النهري وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.


أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس 
 

ويشارك المخرج محمد سامي أيضًا في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “سيد الناس”، المكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال المخرج محمد سامي في رمضان 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامي في رمضان الماضي هو مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي دارت أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرًا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاب 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، للتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته.

 

صناع مسلسل نعمة الأفوكاتو 

 

شارك فى بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو  بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب والمسلسل من إخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج محمد سامي اسعاد يونس ريم سامي سيد الناس عمرو سعد مسلسل إش إش المخرج محمد سامی

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفل محمود البزاوي بعيد ميلاده.. صورة

احتفل الفنان محمود البزاوي، بعيد ميلاده اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1963، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشارك "البزاوي" صورة له وهو ممسكًا بيده تورتة عيد ميلاده، وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلادي 25 سبتمبر".

 

منشور محمود البزاويآخر أعمال محمود البزاوي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمود البزاوي الفنية، وهو مشاركته في مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "محارب"

 

ومسلسل "محارب" من بطولة  حسن الرداد ويشارك معه كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقي، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد،ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي.

 

أحداث مسلسل "محارب"

 

ودارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مقالات مشابهة

  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • من مسلسل ديبو.. محمد أنور يكشف عن «السهرة صباحي» | صورة
  • 7 معلومات عن مريم الجندي بعد ظهورها مع إسعاد يونس.. شاركت في «بالطو»
  • محمد سامي يشوق الجمهور لـ مسلسل «إش إش» |صور
  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • هكذا احتفل محمود البزاوي بعيد ميلاده.. صورة
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. اللقاء الأول بين إسعاد يونس و«حمادة»
  • إشادات بأداء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»: دمها خفيف وروحها حلوة