دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 110 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

ضيوف شرف فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسلام إبراهيم إكس مراتي الفنانة ايتن عامر أحمد سالم دور العرض المصرية فيلم عنب محمود الليثى نور قدري طاهر أبو ليلة سامي مغاوري

إقرأ أيضاً:

نور قدري تشارك صورا من العرض الخاص لفيلم «عنب»

احتفل صناع وأبطال فيلم «عنب»، أمس الثلاثاء، بالعرض الخاص بأحد السينمات في أحد المولات بالتجمع الخامس.

ونشرت نور قدري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من العرض الخاص، وعلقت: «صور من العرض الخاص لفيلم #عنب يارب الخير لينا كلنا».

View this post on Instagram

A post shared by Noor Kadry_نورقدري (@noorkadry.official)

أحداث فيلم عنب

فيلم عنب، من قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور، ومنتج منفذ مصطفى متولي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وتجسد أيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

أبطال فيلم عنب

ويضم فيلم عنب، في بطولته عددا من الفنانين أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، وضيوف الشرف محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، طاهر أبو ليلة، بمشاركه الأبطال خالد عليش، محمد حسني، أحمد سالم، إلهام صفي الدين، وعلي عفت علوي الحسيني.

اقرأ أيضاًبعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور

محمود الليثي يطرح الإعلان الرسمي لـ فيلم «عنب» بطولة آيتن عامر

دور العرض السعودية تستقبل اليوم فيلم «عنب» لـ آيتن عامر

مقالات مشابهة

  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • إيرادات فيلم عنب في أول يوم عرض بالسينمات
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • 110 آلاف جنيه إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه
  • أيتن عامر تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم"عنب"
  • نجوم الفن يتوافدون على العرض الخاص لفيلم عنب
  • نور قدري تشارك صورا من العرض الخاص لفيلم «عنب»
  • الموعد النهائي لطرح فيلم عنب للفنانة أيتن عامر في دور العرض