انخفضت إيرادات فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر، بعد منافسته مع مجموعة قوية من الأفلام، وتم سحبه ورفعه اليوم من دور العرض السينمائية، بعد استمرار تحقيقه إيرادات هزيلة يوميًا وتذيله قائمة الإيرادات اليومية، خصوصًا بعدما حقق 72 جنيهًا فقط يوم الثلاثاء الماضي.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

تزلل مرة أخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  72  جنيهًا، محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات، بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبد الرحمن أهل الكهف أحمد صبري أحمد عيد اللعب مع العيال إيرادات فيلم أهل الكهف ايمن بهجت قمر تفاصيل فيلم أهل الكهف جوازة توكسيك ريم مصطفى خالد النبوي عبد الرحمن أبو زهرة عمرو عرفة فتحي عبد الوهاب عمرو عبد الجليل فيلم اهل الكهف غادة عادل أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

في أول بطولة درامية مطلقة.. نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور

 

أطلقت منصة Watch It، على حسابها الرسمي الإعلان التشويقي لمسلسل “6 شهور” في أول بطولة درامية للنجم الصاعد نور النبوي، وهذا استعدادًا لعرض المسلسل قريبًا على المنصة. والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما. ويشارك في بطولته نور إيهاب ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف.


تفاصيل الإعلان التشويقي 


وفي الإعلان التشويقي نرى نور وهو يخرج من مصعد حاملًا حقيبته، وعلى وجهه علامات التوتر والترقب، ما يوحي بأنه مقبل على شيء مصيري، قائلًا "يا رب.. بسم الله".

 

آخر أعمال نور النبوي السينمائية 


يأتي هذا بعد النجاح الذي حققه نور النبوي على مستوى السينما من خلال بطولة فيلم الحريفة،  الذي حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه بشباك التذاكر المصرية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، وشارك نور في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، يوسف عمر، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة. 

 

آخر أعمال نور النبوي الدرامية 


وفي الدراما، كان نور النبوي قد تألق في السباق الرمضاني الأخير 2023 من خلال مسلسلي؛ الأجهر، الذي شارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم عمرو سعد، ناهد السباعي، دُرة، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل، وإخراج ياسر سامي. والمسلسل الملحمي الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، وآسر ياسين، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، ومن إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار إياد صالح. 

جائزة أفضل ممثل شاب 


وقبلها تُوجت النجاحات التي حققها نور بفوزه بجائزة أفضل ممثل شاب بتصويت الجمهور مرتين؛ إحداهما بمهرجان مجلة الدير جيست، والثانية بـ مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة عشر، وذلك بعد النجاح الذي حققه في مسلسلي راجعين يا هوى بطولة النجم خالد النبوي، ونقل عام بطولة النجم محمود حميدة.

مقالات مشابهة

  • في أول بطولة درامية مطلقة.. نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في دور العرض السينمائية
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا
  • 13 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق بدور العرض السينمائي
  • "أهل الكهف" يهدد بالسحب بعد تحقيقه 72 جنيه فقط
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق رقم هزيل بدور العرض أمس
  • 72 جنيها تهدد فيلم أهل الكهف بالسحب من دور العرض السينمائي