شهدت أمانة العاصمة اليوم، مسيراً لقوات الحرس الجمهوري ووحدات من ألوية المنطقة المركزية احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وجاب المسير الذي شارك فيه الفين و 800 فرد من هذه القوات والوحدات منطقة صرف إلى شارع زايد إلى الروضة وإلى جولة آية ثم شارع النصر مرورا بشيرتون وموفمبيك إلى نقم ثم شارع خولان إلى السبعين وضريح الرئيس الشهيد الصماد.

وأكدوا أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر هي من أهم الإنجازات التي وفق الله الشعب اليمني لتحقيقها.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات والإنجازات التي تحققت خلال عشر سنوات من عمر الثورة الخالدة.

ولفت المشاركون، إلى مكاسب الثورة المباركة في استعادة القرار السيادي وقطع يد الوصاية والهيمنة الأمريكية والخارجية، والحفاظ على مؤسسات الدولة والأمن واستقرار الجبهة الداخلية، وبناء جيش وطني وتطوير الصناعات العسكرية.

وجدد المشاركون في المسير تأييدهم وتفويضهم المطلق لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في مواجهة قوى الاجرام والشر العالمي وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وبريطانياً، ونصرة أبناء غزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكدوا، استعدادهم الكامل لتنفيذ كافة الخيارات والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.

وزار المشاركون من قوات الحرس الجمهوري ووحدات من أولوية المنطقة المركزية ، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين، وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم.

واعتبروا الشهيد الرئيس الصماد ذاكرة حية ومتجددة.. مشيرين إلى خصوصية ما قدمه على درب بناء الدولة بمسؤولية عالية ملتزما ثقافية قرآنية صافية، مستندا إلى هوية ايمانية خالصة، والذي تبلور من خلال مشروع “يد تبني ويد تحمي”.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

عرض لقوات التعبئة في الرياشية بالبيضاء احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت قوات التعبئة العامة في مديرية الرياشية بمحافظة البيضاء، اليوم، عرضا شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة وتضامناً مع ابناء الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وخلال المسيرة والعرض، بحضور مدير عام مديرية الرياشية عبدالرحمن الحبسي ومسؤول التعبئة العامة بمديرية الرياشية قيس العماد ومدير مكتب التربية بالمديرية عبد الواسع البابلي ومدراء فروع المكاتب التنفيذية والمحلية والتعبئة العامة والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية في مديرية الرياشية، أكد المشاركون الجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض من خريجي دورات “طوفان الأقصى” رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الوقوف والتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الصامدة، والدفاع عن المقدسات.

كما أكد المشاركون، الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني و إسنادا لمقاومته حتى تحقيق النصر.

وأكد المشاركون في العرض الشعبي من أبناء مديرية الرياشية، الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته في غزة وكل فلسطين حتى تحقيق النصر المؤزر.

وعبر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من إنجازات خلال عشر سنوات من عمر ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الخالدة، التي من أهمها التحرر من الوصاية والتبعية، واستعادة القرار اليمني والسيادة الوطنية، وبناء جيش قوي.

وباركت قوات التعبئة العامة بمديرية الرياشية، نجاح الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة لكيان العدو الصهيوني.

وأكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان و الاستكبار العالمي..

فيما أوضحت كلمة الخريجين، أن العرض يرسل رسائل تضامن عميقة من الشعب اليمني إلى الشعب الفلسطيني ودعمه الثابت للمقاومة التزاماً بقضيته العادلة ونضاله المشروع ضد الاحتلال الإسرائيلي.

و أكدت أن الخريجون، جزء من تشكيلات دفعات “طوفان الأقصى”التي تم إعدادها وتدريبها لتكون درعاً حامياً وقوة لا يستهان بها، ضمن خطة الاستعداد المستمرة للمعركة الكبرى، معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

تخلل العرض فقرة إنشادية ولوحة فنية شعبية بعنوان “التعبئة العامة” وقصائد الشعرية بالمناسبة، أكدت المضي في طريق الجهاد والوفاء للشهداء، وخوض معركة “النصر الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

مقالات مشابهة

  • صور || مسير لقوات الحرس الجمهوري ووحدات من ألوية المنطقة المركزية احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • أمانة العاصمة تشهد مسيراً لقوات الحرس الجمهوري ووحدات من ألوية المنطقة المركزية احتفاء بعيد 21 سبتمبر
  • مسير لقوات الحرس الجمهوري ووحدات من ألوية المنطقة المركزية احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • مسير شعبي في صنعاء القديمة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الضالع: عرض شعبي لقوات التعبئة في حجاج بمديرية جبن بالعيد الـ 21 من سبتمبر
  • حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في شرس بالعيد الـ 10 لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في وشحة بحجة احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض لقوات التعبئة في الرياشية بالبيضاء احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • تعز .. عرض شعبي لقوات التعبئة في شرعب السلام احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر