يبحث الجميع عن أسماء المعلقين لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، والذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية في المملكة العربية السعودية.

وتُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

ويتجدد اللقاء بين الأهلي والزمالك على المستوى الإفريقي، بعد 4 أعوام بين آخر جمع بين الفريقين، في نهائي القرن بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 بملعب “القاهرة الدولي” في لقاء انتهى بثنائية مقابل هدف.

وستكون قمة السوبر الإفريقي بين الأهلي ضد الزمالك، هي المباراة رقم 234 في جميع المسابقات، علمًا بأن المارد الأحمر حقق الفوز في 103 مباراة مقابل 53 انتصارًا فقط للفارس الأبيض فيما حسم التعادل 77 لقاء بينهما.

معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي


أعلنت شبكة قنوات “MBC” أن المعلقين المصري مدحت شلبي والإماراتي فارس عوض، سوف يتواجدان من أجل التعليق على أحداث المباراة بين الفريقين في السوبر الإفريقي.

بينما سوف يتولى المعلق التونسي، عصام الشوالي مهمة التعليق عبر قناة “بي إن سبورتس” القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي

تمتلك أكثر من قناة فضائية حقوق نقل مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، إذ يُمكن مُتابعة أحداث المباراة بين الفريقين عبر شبكة “MBC” السعودية، وقنوات “بي إن سبورتس” القطرية.

والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك هما قناتي “beIN Sports HD” و “MBC مصر”، و “MBC Masr 2”.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي على استاد “المملكة أرينا” في السعودية يوم الجمعة هو 27 سبتمبر 2024.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين في السوبر الإفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر الإفريقي كأس السوبر الإفريقي السعودية المملكة أرينا الرياض مباراة الأهلی ضد الزمالک فی فی کأس السوبر الإفریقی فی السوبر الإفریقی بین الفریقین

إقرأ أيضاً:

منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة

كشف المدرب التونسي منذر الكبير عن رأيه في مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في السعودية.

تصريحات منذر الكبير عن السوبر الأفريقي

وأشار الكبير في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور، إلى أن إمكانيات كلا الفريقين تجعل المنافسة بينهما متكافئة، حيث لا يمكن توقع نتيجة المباراة بسهولة، موضحا أن الأمور تبدو 50-50 في ديربي بهذا الحجم.

وأوضح الكبير أن وصول القطبين إلى هذه المرحلة يعد أمرا طبيعيا، نظرا لقوتهما الكبيرة وسمعتهما العريقة في القارة الإفريقية.

أيمن دجيش: معتز الشلماني من الحكام الكبار في إفريقيا.. ويمتلك الخبرات اللازمة لتولي إدارة القمة نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني

وأكد المدرب أن الفوز في هذه المباراة يعتمد على الأداء الفردي والجماعي للاعبين، مشددًا على أن الفريق الذي يقدم أفضل ما لديه سيكون له الأفضلية مشيرا إلى أهمية التحلي بعقلية الانتصار وقدرة اللاعبين على التحكم في أعصابهم خلال اللقاء.

واختتم منذر  تصريحاته قائلا  أن التركيز والهدوء تحت الضغط سيكونان مفتاح النجاح في المباراة، حيث سيتعين على كل فريق استغلال الفرص المتاحة لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

مقالات مشابهة

  • كولر: لم نستقر على التشكيل الأساسي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بلقب السوبر الإفريقي مع الأهلي
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي وجميع المعلقين
  • كل ما تريد معرفته عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
  • أيمن منصور: الحكم "ماتابيلا" لم يجامل الزمالك في السوبر الإفريقي
  • إبراهيم فايق يعلن عن معلقين مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة