أجرى وفد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ زيارة لواشنطن، وذلك ضمن اتفاقية التعاون الموقعة بين مصر والولايات المتحدة، والتي تشمل دعم الحوكمة الاقتصادية.

لقاءات مع المختصين ببعض المؤسسات الأمريكية والبنك الدولي

وذكر بيان صادر، اليوم، عن الجهاز المركزي لـ التنظيم والإدارة، أن وفد الجهاز التقى مع المختصين ببعض المؤسسات الأمريكية وكذلك بالبنك الدولي بهدف تبادل الخبرات في مجال الإصلاح الإداري، والاطلاع على أفضل الممارسات الدولية والنظم الحديثة فى إدارة الموارد البشرية بكل مكوناتها من منظومة التعيينات وتنمية وبناء القدرات والتدريب، وتقييم الأداء وغيرها بما يؤدي الى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تقييم الأداء ومصلحة الضرائب الداخلية

وأضاف البيان أن مقابلات وفد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، شملت الأكاديمية الأمريكية الوطنية للإدارة العامة والمكتب الفيدرالي للإدارة والميزانية وكذلك إدارات الموارد البشرية وتقييم الأداء ومصلحة الضرائب الداخلية ، والجمعية الأمريكية للإدارة العامة وجامعة جورج تاون.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنظيم والإدارة رئيس التنظيم والإدارة الحوكمة

إقرأ أيضاً:

اكتمال الاستعدادات لانطلاق “أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو ” في دالاس الأمريكية

أعلنت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، اكتمال التجهيزات في مركز كيرتيس كولويل في مدينة دالاس الأمريكية، لانطلاق منافسات جولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو يومي 28 و 29 سبتمبر الجاري، ضمن الموسم العاشر للبطولة التي تجوب 10 مدن عالمية، وذلك بعد نجاح جولات إسطنبول وريو دي جانيرو وموسكو التي شهدت إقبالا واسعا من نخبة اللاعبين العالميين.
وبحسب البيان الصادر اليوم عن اللجنة المنظمة، تم تخصيص جولة دالاس لفئات الشباب، والهواة، والمحترفين، والأساتذة، وأصحاب الهمم (بارا جوجيتسو).

وتبدأ إجراءات الوزن الرسمية، اعتبارا من يوم غد الجمعة، في ظل الإقبال الكبير على التسجيل للمشاركة في تلك الفئات بحثا عن التتويج، والفوز بالنقاط التصنيفية الدولية التي تصب في مصلحة الفائزين، الباحثين عن الفوز بجائزة أبوظبي العالمية السنوية، التي تقام على هامش بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.
وتأتي جولة دالاس كجزء من سلسلة بطولات أبوظبي جراند سلام، التي انطلقت في موسم 2015 /2016، لتعزز من حضور الجوجيتسو حول العالم، وتستكمل نجاح جولات سابقة في مدن عالمية مثل طوكيو، ولندن، وسيدني.

وتُعد هذه الجولة خطوة مهمة في دعم رياضة الجوجيتسو، وترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة لهذه الرياضة العالمية.

وتحمل بطولة أبوظبي جراند سلام، رسالة تتجاوز المنافسة الرياضية، حيث تساهم في تعزيز العلاقات الثقافية والرياضية بين الإمارات ودول العالم، وتعد نموذجا حيا لقدرة الرياضة على توطيد العلاقات بين الشعوب وتبادل الثقافات.وام


مقالات مشابهة

  • وفد التنظيم والإدارة يزور مؤسسات واشنطن ويبحث تبادل الخبرات في الإصلاح الإداري
  • في إطار التعاون المصري الأمريكي.. وفد من «التنظيم والإدارة» يزور واشنطن لتبادل خبرات الإصلاح الإداري
  • اكتمال الاستعدادات لانطلاق “أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو ” في دالاس الأمريكية
  • رئيس حزب الإصلاح في اليمن يلتقي السفير الأمريكي .. رسائل اليدومي للإدارة الأمريكية.. تفاصيل
  • جولة تعريفية بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي في الداخلية
  • القومي للمرأة يشارك في اللقاء الإقليمي الأول لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون
  • الداخلية: وقف العمل في مكاتب التبصيم بمراكز المجمعات التجارية اعتبارا من 1 أكتوبر
  • البنك المركزي الصيني يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة 65.24 مليار دولار
  • اليوم.. آخر فرصة للتقديم بوظائف «المركزي للتنظيم والإدارة» 2024