مقالات مشابهة هل بات لـ«حماس» قدرات تمكّنها من مساندة «حزب الله»؟

‏4 دقائق مضت

من هنا.. رابط التسجيل في مسابقة concours onec dz مشرف تربية والشروط المطلوبة

‏8 دقائق مضت

“وزارة التربية الوطنية”.. توضح راتب مشرف تربية الجزائر 2024 وخطوات التسجيل

‏12 دقيقة مضت

وزارة التربية الوطنية تعلن عن رابط تسجيلات التربية التحضيرية 2024/ 2025 بالجزائر

‏16 دقيقة مضت

شعر عن ثورة 26 سبتمبر اليمنية العظيمة.

. كلمات خالد تلهم الأجيال

‏21 دقيقة مضت

لست قلقاً على سان جيرمان

‏25 دقيقة مضت

كشفت سامسونج النقاب اليوم عن هاتف Galaxy S24 FE الذي ينطلق بمعالج Exynos 2400e، وسعة كبيرة للبطارية.

يتميز هاتف Galaxy S24 FE بشاشة OLED بحجم 6.7 إنش، أي أكبر 0.3 من الإصدار السابق، كما تتميز الشاشة بجودة عرض FHD+، وتدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz أو 60Hz، كما تأتي بتقنية Vision Booster لسطوع أعلى للشاشة في ساعات النهار.

وتدعم سامسونج هذا الإصدار برقاقة معالج Exynos 2400e، كما يتميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين بين 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف منصة Galaxy AI لمميزات الذكاء الإصطناعي.

أيضاً تقدم سامسونج ميزة “ProVisual engine” التي قدمت في إصدارات سامسونج المميزة في هاتف Galaxy S24 FE الجديد، والتي تقدم معالجة بتقنية الذكاء الإصطناعي عند التصوير في الإضاءة المنخفضة، مع تحسين دقة الألوان في “Super HDR”، وتحسين جودة التكبير البصري حتى مرتين.

وتتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسات (f/1.8)، ومستشعر telephoto بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات (f/2.4) لتكبير بصري حتى 3 مرات، ويأتي المستشعر الثالث بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسات (f/2.2) وزوايا عرض فائقة الإتساع 123 درجة.

كما يضم هاتف Galaxy S24 FE كاميرة سيلفي بدقة 10 ميجا بيكسل، مع محرك “ProVisual”، ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 4700 mAh، كما يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 25W، ويدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 15W.

ويتميز S24 FE بأبعاد 162.0 في 77.3 في 8.0مم، ووزن 213 جرام، أي يتميز بتصميم أطول 4مم من الإصدار السابق وأنحف بنسبة ضئيلة، ووزن أكبر 4 جرام مقارنة بهاتف S23 FE.

كما يدعم هذا الإصدار تقنية البلوتوث 5.4، و(Wi-Fi 6E (802.11ax، ويدعم أيضاً الإتصال بشبكات 5G، ويتميز الهاتف بتصميم مقاوم للماء والأتربة بمعايير IP68.

وينطلق Galaxy S24 FE بنظام تشغيل Android 14، وواجهة OneUI 6.1، ويدعم تحديث النظام حتى 7 سنوات، وأيضاً تحديث برمجيات الحماية حتى 7 سنوات.

أيضاً يأتي الهاتف بمنصة Galaxy AI لمميزات الذكاء الإصطناعي التي تتضمن ميزة رسم دائرة للبحث، وميزة الترجمة الصوتية الحية للمكالمات، مع دعم بعض تطبيقات الطرف الثالث بهذه الميزة، أيضاً تأتي لوحة المفاتيح بميزة إقتراحات كتابة البريد الإلكتروني ومنشورات وسائل التواصل الإجتماعي، مع قوالب الملاحظات التلقائية، وتلخيص الملاحظات الصوتية، وأيضاً ترجمة وثائق PDF.

وتبدأ سامسونج اليوم في تلقي طلبات الحجز المسبق لهاتف Galaxy S24 FE، على أن يتوفر للبيع في الأسواق قريباً.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: هاتف Galaxy S24 FE دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

Horizon Zero Dawn Remastered تصل في 31 أكتوبر على PS5 والكمبيوتر

أعلن جان بارت فان بيك، مدير الفن والرسوم المتحركة في Guerilla Games، رسميًا أن نسخة معاد صياغتها من Horizon Zero Dawn ستصل في 31 أكتوبر. ستتميز اللعبة بأكثر من 10 ساعات من الصوت المعاد تسجيله، والتقاط الحركة، بالإضافة إلى نماذج الشخصيات المحسنة، والرسوم المتحركة، والإضاءة والقوام التي قال إنها ستجلبها "إلى نفس الدقة البصرية" مثل Horizon Forbidden West. وهذا يعني أنه تمت ترقيتها لجهاز PlayStation 5 وأجهزة الكمبيوتر المتوافقة، وهي تدعم حتى PS5 Pro، والذي سيكون متاحًا في 7 نوفمبر.

في إعلانه، أوضح فان بيك أن سبع سنوات هي فترة طويلة عندما يتعلق الأمر بالرسومات الحاسوبية وأن الكثير من التحسينات التكنولوجية أصبحت متاحة منذ الإصدار الأصلي للعبة. عمل Nixxes، مطور ألعاب الفيديو الهولندي، على النسخة المعاد صياغتها، والتي ستتميز أيضًا بصوت محسّن وتقديم Atmos مما سيجعلها أكثر غامرة. ستأتي النسخة المعاد إتقانها مع توسعة The Frozen Wilds وجميع أراضيها وآلاتها ومهاراتها الإضافية أيضًا. يمكن لأولئك الذين يحصلون على إصدار الكمبيوتر الشخصي أيضًا توقع دعم الدقة الفائقة والتقنيات المحسنة للأداء، مثل مسرع العرض القائم على الذكاء الاصطناعي DLSS 3 من NVIDIA.

تم نقل ميزات إمكانية الوصول للعبة الأصلية، مثل عناصر التحكم القابلة لإعادة التعيين والإشارات اللمسية، إلى هذا الإصدار. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة إمكانية وصول اختيارية جديدة يمكنها إخطار اللاعبين بالعناصر القابلة للتفاعل من خلال الصوت وردود الفعل اللمسية.

ستتوفر Horizon Zero Dawn Remastered للشراء مقابل 50 دولارًا، ولكن أولئك الذين يمتلكون بالفعل اللعبة الأصلية وإصدار الإصدار الكامل يمكنهم الترقية مقابل 10 دولارات، سواء كانوا يشترون على PS5 أو على الكمبيوتر الشخصي عبر Steam أو متجر Epic Games. ستتوفر الترقية بقيمة 10 دولارات حتى للاعبين الذين أضافوا اللعبة إلى مكتباتهم من إحدى هدايا برنامج Play at Home من Sony أثناء عمليات الإغلاق بسبب الوباء. سيتوجب على المعجبين الذين يرغبون في الترقية باستخدام قرص لعبة PS4 إدخاله في وحدة التحكم الخاصة بهم في كل مرة يلعبون فيها، وبالتالي لن يتمكنوا من الوصول إلى عرض الترقية إذا كان لديهم إصدار PS5 الخالي من الأقراص. سيتم فتح الطلبات المسبقة لكل من الكمبيوتر الشخصي وPS5 في 3 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • بأقل سعر دخل المملكة.. سامسونج جالاكسي Z فليب 6 القابل للطي
  • هاتف سامسونج الرائد القادم Galaxy S25 Ultra
  • محافظ الغربية: الأوقاف لا يقتصر دورها على الجانب الدعوي بل يمتد إلى التنموي أيضاً
  • حكومة أخنوش تطلق رسميا استراتيجية المغرب الرقمي 2030
  • Horizon Zero Dawn Remastered تصل في 31 أكتوبر على PS5 والكمبيوتر
  • الشارقة.. قانون الإيجار الجديد يضمن الحقوق ويدعم الاستثمار
  • سامسونغ تطلق Galaxy M55s: هاتف قوي بكاميرا 50 ميغابيكسل وشحن سريع
  • أردوغان: ليس الأطفال وحدهم يموتون وإنما نظام الأمم المتحدة يموت في غزة أيضا
  • في لفتة إنسانية.. محافظ البحر الأحمر يهدي سماعة طبية لطفلة صماء ويدعم أسرتها