أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اليوم /الخميس/، خوض عدة مباريات ودية خلال المرحلة المقبلة، على ملعب استاد الإسماعيلية، استعدادا للموسم الجديد.

ويلاقي الإسماعيلي نظيره طلائع الجيش يوم 9 أكتوبر المقبل، على استاد الإسماعيلية، في ثاني وديات الفريق ضمن فترة إعداد الموسم الجديد.

كما يلاقي الفريق نظيره الجونة، يوم 16 أكتوبر، على ملعب استاد الإسماعيلية، في إطار اتفاق الجهاز الإداري للدراويش، على مجموعة من الوديات للفريق لتجهيز اللاعبين للموسم المقبل.

وفضل الجهاز الفني المؤقت للفريق، بقيادة الكابتن أشرف خضر، خوض عدة مباريات بمستويات مختلفة لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلي طلائع الجيش

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، والتي تشهد إقامة عددًا من المواجهات القوية والمنتظرة ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

اتحاد جدة في مهمة سهلة أمام العين في كأس خادم الحرمين الشريفين الجندل يطيح بالأهلي من كأس خادم الحرمين الشريفين الهلال ضد البكيرية ..

يستعد فريق الهلال لمواجهة البكيرية مساء اليوم على ملعب نادي البكيرية ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث البطولة.

الفتح ضد الجبلين .. ستنطلق الساعة 6:45 مساءً على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وستذاع عبر قناة SSC الرياضية.

الاتحاد ضد العين ..

يستعد فريق الاتحاد لاستقبال ضيفه العين في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وستنطلق الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الشباب ضد الخلود .. ستنطلق الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب نادي الحزم، وستنقل عبر قناة SSC HD بصوت المعلق عبدالله الحربي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل لجنة تحقيق لعدم اعتماد استاد الحسن ملعبًا بيتيًا للحسين إربد
  • خطة تقدم الجيش بإشراف الفريق البرهان
  • الإسماعيلي يستعد للموسم الجديد بعدة وديات
  • نعيم: استعداد الوزارة توفير الوقود للموسم الشتوي للولاية الشمالية وكل الولايات
  • طائرة الأهلي تضم إسلام عبد السميع من طلائع الجيش
  • بحضور رئيس النادي.. الاسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • محافظ الدقهلية: تطوير شامل لملعب استاد المنصورة لاستضافة مباريات الدوري الممتاز
  • قمتان في قرعة كأس رئيس الدولة.. الوصل يستضيف الوحدة والشارقة مع النصر
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة