لا يزال الإهمال الطبي  مسلسل مستمر بين أروقت المستشفيات الحكومية والخاصة فمهما اختلفت الأماكن والضحايا والتشخيص ولكن غياب الضمير واحد وكانت حلقة اليوم في مسلسل الإهمال الطبي هي أميرة صلاح التي دخلت المستشفى تعاني من نزيف فخرجت بدم ملوث تحت أجهزة الرعاية الحرجة لا تعلم إلى أين مصيرها. 

 

تقدم زوج أميرة صلاح بشكوى بالإهمال الطبي الذي تعرضت له زوجته إلى مجلس الوزراء حملت رقم "8733251" وجاء نص الشكوى كالتالي: 

 

"دخلت زوجتى مستشفى "الجنزوري" يوم 16 / 9 / 2024  وكان تشخيص المستشفى هو حاجة المريضة لـ 2 كيس دم نتیجه نزيف الذي تسبب في حالة نقص الهيموجلوبين بناء على كلام دكتور شريف محمود المسئول عن أمراض الدم – وتم  بالفعل نقل الدم إلى الحالة، وفوجئنا بعدها بحدوث انتكاسة خطيرة للحالة حيث دخلت الرعاية المركزة "الرعاية 400".

وأضاف زوج المريضة في شكواه.. " واستقبلني دكتور سيد المسئول عن رعاية 400 وكان التشخيص أنه حدث تلوث للمريضة أدى إلى رفع حرارتها  إلى 40.5 درجة - واستمرت يومان بالرعاية ولم تنخفض حرارة المريضة لمدة يومان ، ثم انتقلت إلى غرفة 311 ثم خرجت من المستشفى يوم الأحد ليلا 19 / 9/ 2024 بناء على نصيحة الطبيب المعالج، و بعد ٢٤ ساعة تم نقلها فجرا بسيارة الإسعاف إلى المستشفى مرة أخرى بحالة أسوأ مما كانت عليه".

 

كارثة الإهمال الطبي.. أميرة دخلت مستشفى الجنزوري بتنزف وطلعت بدم ملوث كارثة الإهمال الطبي.. أميرة دخلت مستشفى الجنزوري بتنزف وطلعت بدم ملوث كارثة الإهمال الطبي.. أميرة دخلت مستشفى الجنزوري بتنزف وطلعت بدم ملوث كارثة الإهمال الطبي.. أميرة دخلت مستشفى الجنزوري بتنزف وطلعت بدم ملوث 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإهمال الطبي المستشفيات الحكومية المستشفيات الحكومية والخاصة غياب الضمير دم ملوث الرعاية الحرجة نزيف

إقرأ أيضاً:

مغنية يونانية شهيرة تتعرض لجلطة دماغية خلال حفل غنائي

سقطت مغنية يونانية شهيرة تبلغ من العمر 86 عاما، مغشيا عليها على خشبة المسرح يوم أمس الأربعاء، خلال حفل في العاصمة اليونانية.

وقالت مصادر في المستشفى إن “مارينيلا”، إحدى أشهر المغنيات في اليونان، مارينيلا. دخلت العناية المركزة اليوم الخميس بعد إصابتها بجلطة دماغية يوم الأربعاء. خلال حفل موسيقي في أوديون القديمة الرمزية في أثينا، عند سفح الأكروبوليس.

وأظهرت مقاطع فيديو تم تصويرها من المدرجات المغني الشعبي البالغ من العمر 86 عاما. وهو ينهار على خشبة المسرح خلال الحفل.

وأصيبت مارينيلا بسكتة دماغية خطيرة وهي في العناية المركزة. بحسب ما أعلن المستشفى الذي دخلت فيه في بيان صدر الخميس.

ومثلت المغنية، التي تمتد مسيرتها المهنية لأكثر من ستة عقود، اليونان في مسابقة الأغنية الأوروبية لعام 1974. والتي فازت بها فرقة ABBA السويدية بأغنيتها واترلو.

مقالات مشابهة

  • ملك قورة تثير الجدل بفستان زفاف.. هل دخلت القفص الذهبي؟
  • مغنية يونانية شهيرة تتعرض لجلطة دماغية خلال حفل غنائي
  • البيوضي: ليبيا دخلت في وضع اقتصادي صعب ومعالجته ستحتاج إلى قدر عال من النزاهة والشفافية
  • أميرة بتعقب|فستان يارا البهنساوي يضعها في موقف محرج .. ما علاقة كيت ميدلتون ؟
  • جيش الاحتلال: مقاتلات اعترضت طائرة مسيرة دخلت من سوريا
  • كارثة جديدة.. لغم حوثي يحصد أرواح الأبرياء في الحديدة
  • العراق على عتبة المواجهة في الجبهة الإسرائيلية.. كارثة تهدد ثلاثة إهداف
  • الأهلي يتعاقد مع أميرة يسري للانضمام إلى سيدات تنس الطاولة
  • وزير الاتصالات اللبناني: لبنان دخلت على الحرب من بابها الواسع