عقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، الشيخ عبداللطيف حسن طلحة، ومدير التعليم النموذجي،  أماني أبو سبل، وبحضور  إبراهيم البنهجاوي، المدير المالي، ومسئول الحسابات الخاصة بالمنطقة، اجتماعًا اليوم الخميس بشيوخ معاهد ومسئولي الماليات بالمعاهد النموذجية.

تناول الاجتماع مناقشة الجوانب الإدارية والمالية والتعليمية، وفقًا للائحة المعاهد النموذجية الجديدة، مناقشة الصعوبات التى تواجههم وكيفيه تذليلها، تبادل الخبرات بين المعاهد النموذجية وبعضها،  وإعداد تقارير دورية لسيرالعمل بالمعاهد، وكذلك متابعة معلمى اللغات والنموذجي الذين تم تدريبهم فى الفترة السابقة للارتقاء بالعملية التعليمية بالمعاهد النموذجية.

يأتي ذلك في ضوء متابعة مدير المنطقة الأزهرية للعملية التعليمية والإدارية بمعاهد الغربية والاطمئنان علي الإجراءات المتبعة لسلامة العملية التعليمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معاهد الغربية الأزهرية رئيس أزهر الغربية

إقرأ أيضاً:

رئيس «القاهرة الأزهرية» يتفقد معهد فتيات فؤاد محيي الدين ويشيد بالنظام والنظافة

زار فواز عبادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، معهد فؤاد محيي الدين فتيات اليوم الخميس، وذلك للاطلاع على سير الدراسة عن قرب، ومتابعة العملية التعليمية، والتأكّد من جودة الخدمات المقدمة للطلاب، ومتابعة الفصول الدراسية والمختبرات والمكتبات.

وفي كلمة موجّهة للطالبات والمعلمين، شدد عبادي على أهمية العلم والمعرفة في بناء الأمم وتقدم المجتمعات، وحثهم على اغتنام الفرص التي توفرها المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، كما أكّد دور المعلم في صقل شخصية الطالب وتنمية قدراته، داعيًا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء.

ونصح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، الطلاب والطالبات لمواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف الأزهر الشريف السامية في نشر العلم والمعرفة، وتخريج أجيال قادرة على تحمل المسؤولية وبناء مستقبل زاهر لمصر؛ وفي نهاية الزيارة أشاد بحسن العمل والنظام والنظافة بالمعهد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: الأوقاف لا يقتصر دورها على الجانب الدعوي بل يمتد إلى التنموي أيضاً
  • رئيس «القاهرة الأزهرية» يتفقد معهد فتيات فؤاد محيي الدين ويشيد بالنظام والنظافة
  • محمود عباس يجتمع مع رئيس الوزراء البريطاني في نيويورك
  • «الطفولة والأمومة» وقطاع المعاهد يكرمان أوائل الثانوية الأزهرية من غزة
  • «الطفولة والأمومة» و«المعاهد الأزهرية» يكرمان أوائل القراءات والثانوية الأزهرية من غزة
  • سكرتير عام بني سويف يجتمع بلجنة متابعة منظومة الشكاوى الحكومية
  • بدء اختبارات القبول بمعاهد القراءات الأزهرية وسط متابعة مشددة في مطروح
  • رئيس أزهر سوهاج ومدير عام مكتب رئيس قطاع المعاهد يتفقدان العملية التعليمية
  • الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية