لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بإصابات بالغة بعد أن صدمتهم  سيارة مسرعة، حال عبورهم، طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة

 

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بتلقيه، بلاغًا من الأهالي يفيد بوفاة شخص وإصابة شخص آخر، بإصابات بالغة ومتفرقة بعد أن صدمتهما  سيارة حال عبوره طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من مدينة دمو بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شخص وإصابة آخر بعد أن صدمتهما سيارة مسرعة، حال عبورهم طريق أسيوط الصحراوي، بالقرب من مدخل مدينه دمو، بدائرة القسم.

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والمصاب إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق.

وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه، كما أمرت بسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع شخص إصابة شخص حادث سير بالفيوم طريق اسيوط الصحراوى الغربى صدمتهم سيارة شخص وإصابة

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور

شهد الطريق الإقليمي حادثًا مروريًا، في الواصلة بين بنها والباجور، بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل واتجهت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا والمصابين.

وأشارت المعلومات الأولية إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وجرى نقل 5 حالات إلى مستشفى الباجور وحالتين رفضوا النقل.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث لبدء التحقيقات في الواقعة، كما جرى الدفع بعناصر المرور إلى مكان الحادث لتسيير حركة السيارات بشكل طبيعي، بعد وجود زحام بسبب الحادث.

وفي وقت سابق، أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وذلك في نطاق دائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الباجور التخصصي.

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ وقوع حادث على الطريق الإقليمي دائرة المركز وعلى الفور جرى التنسيق مع الوحدة المحلية والاسعاف والانتقال إلى مكان الحادث.

ونقلت الإسعاف كلًا من أحمد عاطف محمد، محمد بكار عبد العزيز، من العاملين بإحدى مصانع الأسمدة في السادات، إلى مستشفى الباجور التخصصي لاستكمال الإجراءات الطبية اللازمة حيال الحادث.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور
  • كانوا بيعدوا الطريق.. مصرع وإصابة شخصين في حادث سير بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي
  • بالأسماء|مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي
  • مصرع شخص وإصابة ٨ آخرين فى حادث انقلاب سيارة بقنا
  • مصرع شخص وإصابة 8 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بقنا