الوطن:
2024-09-27@00:12:23 GMT

التحالف الوطني يجري زيارة لمستشفى «بهية»

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

التحالف الوطني يجري زيارة لمستشفى «بهية»

أجرت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، زيارة لمستشفى بهية، حيث قامت بعمل جولة في المستشفى، مشيدة بالدور الهام الذي تلعبه بهية في دعم ومساندة المحاربات.

نبيلة مكرم تستمع لقصص نزيلات المستشفى وتحدياتهن 

وكان في استقبالها ليلى سالم عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية والدكتورة چيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية؛ حيث التقت السفيرة بعدد من المرضى، واستمعَت إلى قصصهن وتحدياتهن مع المرض، معبرة عن تضامنها ودعمها لهن.

التثقيف حول الأمراض السرطانية وكيفية الوقاية منها

كما أكدت أهمية التوعية والتثقيف حول الأمراض السرطانية وكيفية الوقاية منها وهذا هو الدور الذي تقوم به بهية بجانب العلاج.

وكانت الزيارة مليئة باللحظات والمشاعر الإنسانية، حيث قدمت السفيرة كلمات تحفيزية وأمل، ما كان له تأثير إيجابي على نفوس المرضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني مؤسسة بهية بهية الأمراض السرطانية

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يفتتح مدرسة في البحيرة ضمن مبادرة «إيد واحدة»

افتتح التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، متمثل في مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف، وبنك QNB، مدرسة الشهيد شريف العبد بقرية كوم القناطر مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة ضمن مبادرة «إيد واحدة»، وذلك بعد رفع كفاءة منشآتها بشكل كامل، ضمن جهود تنفيذ مبادرة ايد واحدة وبالتزامن مع عودة الطلاب لصفوف الدراسة وانطلاق السنة الدراسية الجديدة.

دعم المنظومة التعليمية 

وتأتي هذه الخطوة في إطار الشراكة الناجحة بين الجانبين وتعزيزًا لجهودهما لدعم المنظومة التعليمية لاسيما في القري التي تشملها المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، ونظرًا لما يحتله هذا القطاع من مكانة هامة في رؤية مصر 2030.

وشمل دعم QNB بالتعاون مع صناع الخير تمويل أعمال التطوير ورفع الكفاءة لمدرسة العبد بقريه كوم القناطر مركز ـبو حمص بما في ذلك تجديد الفصول الدراسية، والمعامل، والمكاتب الإدارية، والمكتبة، والمصلى.

وأعرب محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB عن فخره بهذه المبادرات النوعية التي تعكس نجاح استراتيجية البنك في مجال المسؤولية المجتمعية، التي يمثل التعليم أحد ركائزها بوصفه أحد الوسائل الهامة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة الأخرى.

توزيع 570 منحة دراسية

ومن جانبه، أكد هاني عبد الفتاح، الرئيس التنفيذي لصناع الخير، أن المؤسسة تؤمن بأهمية مواصلة التعاون مع QNB الذي اشتملت المرحلة الأولى منه على توزيع 570 منحة دراسية لطلاب الجامعات التكنولوجية المتفوقين ضمن مبادرة تكافؤ، بما يدعم سوق العمل لاحقًا بأفضل المهارات.

يأتي هذا النشاط ضمن جهود مؤسسات التحالف الوطني المستمرة ضمن حملة ايد واحدة والتي تهدف تحقيق الأهداف التالية: تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي يجري زيارة مفاجئة لشركتي «الأجهزة المعدنية» و«محركات الديزل»
  • حقوقي: قواعد البيانات الموحدة «أهم مميزات التحالف الوطني»
  • نبيلة مكرم تزور مؤسسة الباقيات الصالحات: دعم متواصل لمرضى الزهايمر
  • أورام الأقصر تقدم 347 ألف جلسة للعلاج الكيميائي للمرضى في الصعيد
  • محافظ أسيوط يفاجىء العاملين بمستشفى الشاملة لمتابعة انتظام العمل
  • التحالف الوطني في زيارة لجمعية مصطفى محمود للتعرف على أنشطة المؤسسة
  • رئيس الدولة يزور المستشفى الوطني للأطفال في واشنطن في إطار زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة
  • التحالف الوطني يهدي أجهزة حديثة لمستشفى رمد أسيوط ضمن «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني يفتتح مدرسة في البحيرة ضمن مبادرة «إيد واحدة»