سواليف:
2024-09-27@01:26:19 GMT

تحرير السودان من المتصهينين قد بدأ

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

#تحرير_السودان من #المتصهينين قد بدأ
#ليندا_حمدود


بداية النهاية لدويلة الإمارات المتصهينة التي شاركت في خراب وتدمير دول منطقتنا العربية ونشرت الفتن من خلال إرسال مرتزقة وتسليحهم.
اليوم المدينة الركيزة ،عاصمة السودان الخرطوم تسجل أول خطوات التحرير في طرد ميلشيات الكيان الصهيوني و الإمارات المتمثلة في الدعم السريع وذلك من خلال مواجهة شرسة عمل عليها الجيش السوداني تكللت بتسجيل قتلى في كمائن حذرة وضعها الجيش في أماكن تمركز قوات الدعم السريع الطاغية.


أكثر من عشرة مليون شهيد و خمسة مليون نازح،ومئات الٱلاف من المشردين و الٱيتام.
السودان كان يعيش إبادة مضاعفة عن تلك الموجودة بغزّة لأنها كانت من ٱيادي غادرة من أبناء الوطن الخائنة التي رفعت أيديها لقتل شعب السوادن الطيب وتنكيل بيه وتهجيره من أرضه وسيطرة كلاب زايد على أرضه ونهب ثرواته وإستغلالها في بناء مزيدا من المنشئات الإمارتية وسرقة خيراتها باسم التطور والإستثمار العربي الإماراتي.
هروب تحت النار ومتابعة ستطال كل ربوع السودان الحبيب حتى تحرير كل بقعة من ترابه من هؤلاء المرتزقة وإرسالهم إلى موطنهم الحقيقي وفضح دويلة زايد المتصهينة للعالم أجمع التي شاركت وعملت على تقسيم وتدمير دولنا العربية من أجل تحقيق المشروع الصهيوني في بلاد العرب و المسلمين .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: المتصهينين

إقرأ أيضاً:

معارك عنيفة في الخرطوم بين الجيش والدعم السريع

 

ذكر شهود عيان إن قوات تتبع للجيش السوداني تمكنت من عبور كوبري أمدرمان باتجاه الخرطوم، كما ذكرت المصادر أن الطيران الحربي للجيش يشن غارات عنيفة على مواقع الدعم السريع منذ وقت مبكر من صباح اليوم.

 التغيير: الخرطوم

تشهد مدينة الخرطوم اندلاع معارك عنيفة منذ فجر اليوم الخميس، بين الجيش وقوات الدعم السريع، إذ تدور مواجهات متزامنة في كل من محاور وسط وشمال وجنوب العاصمة.

ووفقا لمراسل “قناة الحدث” فإن المعارك العنيفة بدأت منذ الثانية فجر اليوم في منطقة المقرن والقيادة العامة للقوات المسلحة، إلى جانب سلاحي الإشارة والمدرعات التابعين الجيش.

وتأتي أصوات الانفجارات ودوي الأسلحة الثقيلة متزامنة من جميع هذه المحاور وبصورة عنيفة جداً.

إلى ذلك ذكر شهود عيان من الخرطوم إن قوات تتبع للجيش السوداني تمكنت من عبور كوبري أمدرمان باتجاه الخرطوم، كما قالت إن الطيران الحربي للجيش يشن غارات عنيفة على مواقع الدعم السريع منذ وقت مبكر من صباح اليوم.

من جابنها قالت منصات تتبع للدعم السريع إن قواتها تمكنت من القضاء على متحرك يتبع للجيش السوداني بعد عبوره “كوبري الفتيحاب” من جهة أمدرمان متوجها إلى الخرطوم.

ومنذ أشهر تشهد ولاية الخرطوم هدوءا نسبيا عدا بعض المعارك المتقطعة في محاور مدينة بحري وبعض مناطق غربي أمدرمان.

وتعد المعارك الدائرة الآن تصعيدا غير مسبوق في الولاية التي تسيطر قوات الدعم السريع على أجزاء واسعة منها، بما فيها مناطق قلب الخرطوم التي توجد فيها القيادة العامة للجيش السوداني.

 

الوسومالجيش الخرطوم الدعم السريع

مقالات مشابهة

  • تدعم الجيش أم الدعم السريع.. أين تصطف دول الجوار في حرب السودان؟ «2»
  • السودان: الجيش يشن هجوماً غير مسبوق على الدعم السريع بالخرطوم
  • الجيش السوداني يشنّ غارات ضد قوات الدعم السريع في الخرطوم
  • لاستعادة العاصمة من قبضة الدعم السريع.. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق بالخرطوم
  • في أكبر عملية عسكرية لاستعادة العاصمة الخرطوم .. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق على قوات الدعم السريع
  • السودان..تصاعد القتال بين الجيش والدعم السريع والأوبئة تفتك بالمئات
  • الجيش السوداني يشن هجوما عنيفا على الدعم السريع وسط الخرطوم
  • معارك عنيفة في الخرطوم بين الجيش والدعم السريع
  • الجيش السوداني قضي علي القوة الصّلبة من مليشيات الدعم السريع