تصدر فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، والذي بدأ عرضه في يوم 19 سبتمبر الجاري، وذلك بعد فترة من رفعه من دور العرض السينمائي، حيث تم رفعه من السينمات في فبراير الماضي.

 

فيلم مقسوم يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة

وحقق الفيلم نسب مشاهدة عالية في الأيام الماضية، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعي الكوميدية الموسيقية.

 

تفاصيل فيلم مقسوم

وكانت قد عادت ليلى علوي من خلال فيلم مقسوم، للغناء بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع حس، ويا مهلبية في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

ويُمثل فيلم مقسوم أول تعاون فني بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يتعاونا في أي أعمال من قبل، على الرغم من انطلاقة الثنائي الفنية في السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي.

 

قصة فيلم مقسوم

ويتناول العمل قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد للقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني بعد محاولات عديدة من قبل إحدى شركات الإنتاج، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات ويدخلوا في مشاكل عديدة ومفارقات كوميدية سويًا.

 

أبطال مقسوم

بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، هاني خليفة، هاجر السراج، والطفلة لافينيا نادر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب وثراء جيبل ومحمد شاهين، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

يُذكر أن فيلم مقسوم حقق إيرادات مليون و750 ألف جنيه وقت عرضه بالسينمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم مقسوم منصة شاهد تفاصيل فيلم مقسوم قصة فيلم مقسوم أبطال فيلم مقسوم قائمة الأعلى مشاهدة فیلم مقسوم لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصي، أحداث مثيرة ومشوقة لباقي حلقات المسلسل، حيث طرحت منصة "واتش ات"، الحلقة  مساء أمس، وجاء ضمن أحداث الحلقة معرفة ليلى بحل لغز زوجها أكرم من صديقه محمود شرشر.

 

ملخص أحداث الحلقة الـ 10

 

وبدأت الحلقة بمكالمة محمد القس "أكرم" لصديقه محمد محمود عبدالعزيز "محمود شرشر"، بعد حريقه لمحله إنتقامًا منه، ظنًا إنه من أوصل ليلى "إيمان العاصي" به، وقام بتهديده بأنه إذا اتخذ أي إجراءات سيبلغ عنه لإنه متورط معه، ومن ثم يقوم محمود شرشر بمقابلة ليلى ليخبرها بماضي زوجها أكرم، لتدخل ليلى في نوبة بكاء شديدة وانهيار من الصدمة للتركه وتذهب إلى بيت والدها، لتحاول التخلص من نفسها.

 

محمد محمود عبدالعزيز

 

تدخل ليلى إلى غرفتها وتأتي بالمسدس الذي تركه زوجها أكرم قبل مغادرته، وقامت بتوجيه المسدس نحو رأسها، ولكن تدخل عليها صغيرتها لتصرخ في وجهها، ويدخل زوج أختها ياسر "وليد فواز" ليحاول أخذ المسدس منها، ولكن تخرج طلقة من المسدس دون قصد، وتسقط ابنتها على الأرض من هول الموقف، وتذهب ليلى لتطمئن عليها وتجد أن الطلقة لم تصبها.

 

إيمان العاصي

 

وفي نهاية الحلقة يظهر محمود شرشر وليلى وهو يتحدث معها عن ماضي زوجها وكيف ومتى تقابل معه، وبينما محمود يقود سيارته تظهر سيارة آخرى من خلفهم تراقبهم.

محمد محمود عبدالعزيز وإيمان العاصي

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مقالات مشابهة

  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل الأعلى مشاهدة في مصر عبر watch it
  • الأعلى منذ مارس الماضي.. ارتفاع الذهب في مصر اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024
  • نجوم الدراما المصرية والسورية يجتمعون سينمائياً على “شاهد”
  • ليلى عز العرب ونور قدري وطاهر أبو ليلة أبرز حضور العرض الخاص لفيلم "عنب"
  • «اللهم أحفظ أحبابنا من كل مكروه».. ليلى علوي تدعم الشعب اللبناني بعد الأحداث الأخيرة
  • منى زكي تتألق في أسبوع الموضة بباريس للعام الثاني على التوالي| شاهد
  • «معلومات الوزراء»: الاقتصاد الأخضر يتصدر قائمة أولويات الحكومة المصرية
  • منظمة دولية: رصد نزوح 28 أسرة يمنية خلال أسبوع