موقع 24:
2024-09-27@00:18:27 GMT

إنريكي: مواجهة رين أهم من آرسنال

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

إنريكي: مواجهة رين أهم من آرسنال

أكد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، اليوم الخميس، أن تركيزه في الوقت الحالي منصب على مواجهة رين في الدوري الفرنسي، وذلك قبل جدول مزدحم لفريقه في الفترة المقبلة.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا، أن باريس سان جيرمان لم يتلق أي هزيمة في بطولة الدوري الفرنسي حتى الآن، ويتصدر ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن منافسيه، وسيلتقي مع رين صاحب المركز الثاني غداً الجمعة.

وستكون المباراة هي الأولى لباريس من أصل ثلاث مباريات في عشرة أيام، حيث سيسافر الفريق إلى لندن لمواجهة آرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، ثم سيواجه نيس قبل فترة روزنامة المباريات الدولية.

#باريس_سان_جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء" https://t.co/JE47oVfqgA

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2024

ورغم ازدحام جدول مباريات الفريق، أكد إنريكي أنه يركز فقط على مواجهة رين.

وقال إنريكي في مؤتمر صحافي: "رين فريق كبير ويتواجد ضمن الأوائل في ترتيب المسابقة، ويمكنه أن يسبب لنا المشاكل، حتى في كأس فرنسا لم يتركوا لنا أي مساحة".

وأضاف: "أمامنا يقوم المنافسون بتغيير العديد من الأشياء، رين اعتاد اللعب بأسلوب الضغط العالي، لكنني لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك الجمعة، لأنهم فريق يمكنه التأقلم مع مجريات المباراة، وظيفتي هي التعامل مع تلك الأشياء وإيجاد الحلول، أنهم فريق من الأوائل في الترتيب، ولا يوجد مباريات سهلة، وستكون هناك العديد من المشاكل، لكنني شخص متفائل حينما نلعب مثل تلك المباريات".

واختتم: "مواجهة رين الآن أهم من آرسنال، لم أفكر في آرسنال لأن لدينا مباراة أمام رين، يجب علينا الفوز بالمباراة على رين، ولا يهمني أي شيء آخر في المستقبل في الوقت الحالي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية باريس سان جيرمان آرسنال باريس سان جيرمان آرسنال مواجهة رین

إقرأ أيضاً:

إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار

وكالات

كشف الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إن انتقال مبابي إلى ريال مدريد “عار”، فيما عقب انضمامه إلى الفريق في عام 2017، رحل مبابي إلى ريال مدريد صيف عام 2024، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وصرح لويس إنريكي في حوار مع شبكة “موفي ستار”: “عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان وجدت كيليان مبابي كشخص رائع واستثنائي على المستوى الشخصي”.

وقال: “من النادر أن تجد لاعباً بمثل هذا المستوى مع كونه إنساناً رائعاً”، ولكنه أبدى أسفه على انتقال النجم الفرنسي إلى الفريق الملكي قائلاً: “من العار انتقال مبابي إلى ريال مدريد خاصة بالنسبة لنا في مثل هذا التوقيت”.

وجدير بالذكر، أن الأمور مازالت مشتعلة بين مبابي وسان جيرمان، بعد أن رفع مهاجم ريال مدريد شكوى لرابطة الدوري الفرنسي مطالباً بي إس جي بما يزيد على 55 مليون يورو، وهي أجوره لأشهر أبريل ومايو ويونيو 2024، فضلاً عن منح أخرى.

مقالات مشابهة

  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • إنريكي: لا أفكر في أرسنال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء"
  • مؤسسة الحريري استنفرت فريق عملها لمؤازرة بلدية صيدا في مواجهة تداعيات العدوان
  • باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضات لتمديد عقد أشرف حكيمي لقطع محاولات الملكي
  • ريمس يوقف سلسلة انتصارات باريس سان جيرمان
  • إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار