حرص الفنان إسلام إبراهيم، على تذكر والدته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الخميس، وذلك بالتزامن مع عرض فيلم عنب في السينما مؤخرا.

وشارك إسلام إبراهيم عددا من اللقطات المصورة التي تجمع والدته بزملائه في الفن عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بمناسبة فيلم عنب لمة الصحاب بالدنيا واللي فيها، الله يرحمك يا أمي كنت مجمعة الكل، الصور من 2018».

View this post on Instagram

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl)

أحداث فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

أبطال فيلم عنب

ويشارك في بطولة فيلم «عنب» كوكبة من النجوم أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلي عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين، والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

مسلسلات رمضان2024.. إسلام إبراهيم يروج لـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»

موعد ومكان صلاة جنازة والدة الفنان إسلام إبراهيم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم إسلام إبراهيم العنب عنب فيلم عنب تفاصيل فيلم عنب أعمال إسلام إبراهيم العرض الخاص لفيلم عنب عرض فيلم عنب العرض الخاص فيلم عنب كواليس فيلم عنب إسلام إبراهيم فيلم عنب فيلم عنب إسلام إبراهيم إسلام إبراهیم فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب

يعيش الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أجواء من التوتر قبل ساعات من اللقاء المرتقب ضد الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، الذي سيُقام غدا في التاسعة مساء على ملعب «المملكة آرينا» في السعودية.

ووفقا لما صرح به مصدر خلال تصريحات صحفية، فإن القلق نابع من عدم حسم مركز الظهير الأيسر، حيث يُفاضل جوميز بين الثنائي الجديد، المغربي محمود بنتايك ومحمد حمدي، لاختيار أحدهما في التشكيل الأساسي، ويتزامن هذا مع عدم جاهزية كلا اللاعبين بشكل كامل.

مكيف هواء وموسوعة جينيس.. معلومات عن ملعب نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك كولر يحسم مصير رباعي الأهلي.. ويغلق باب الاحتراف أمام الدبيس وعبد الله

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني كان يدرس خيار الاستمرار بعمر جابر في مركز الظهير الأيسر، لكن المخاوف من أداء محمد شحاتة في الجبهة اليمنى قد يؤثر على الأداء بشكل عام.

جدير بالذكر أن المدرب البرتغالي تحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن الجبهة اليسرى وقال: "يمكننا استخدام عمر جابر في الجهة اليسرى، حيث نملك مجموعة من الخيارات التي تعزز ثقتنا في مواجهة التحديات المتنوعة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد حمدي (أو محمود بنتايك)

خط الوسط: نبيل عماد «دونجا» - محمد شحاتة - عبد الله السعيد

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - سيف الجزيري - مصطفى شلبي (أو كونراد ميشالاك)
 

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم: عندي مشكلة مع السوشيال ميديا
  • قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كسرت ستر البيوت
  • لهذا السبب حافظت فيدرا علي الالتزام بصلاتها
  • إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كشفت الستر عن البيوت.. ومشاكل الناس بقيت على الملأ
  • ليفربول يتردد في تجديد عقد محمد صلاح لهذا السبب
  • لهذا السبب.. عباس أبو الحسن يتصدر تريند "جوجل"