موقع 24:
2024-09-27@01:30:22 GMT

"حفل دبي" يحسم جدل خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

'حفل دبي' يحسم جدل خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر

بعد سنوات طويلة من الأنباء المتداولة عن الخلاف القائم بينهما، يجمع حفل غنائي النجمين السوري جورج وسوف، والعراقي كاظم الساهر، بإمارة دبي، في نهاية العام الجاري.

ومن المقرر إقامة الحفل الغنائي المنتظر لـ "سلطان الطرب" و"القيصر" في الخامس من ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على مسرح "كوكاكولا أرينا" في دبي، كما تم الإعلان عن طرح التذاكر بدءاً من 27 سبتمبر (أيلول) الجاري.

      View this post on Instagram      

A post shared by Coca-Cola Arena (@cocacolaarena)

وفي مايو (آذار) الماضي، ردّ جورج وسوف على أنباء خلافه مع كاظم الساهر، التي يتم تداولها منذ سنوات طويلة، مؤكداً أنه لا توجد بينهما أي خلافات، وتعجبه موهبة "القيصر" ونجاحه الفني.
وأوضح أن كاظم الساهر فنان كبير ولا يستهان به، وأنه أحبه قبل أن يراه، لذلك شهادته فيه مجروحة، نافياً شعوره بالغيرة تجاهه أو أي فنان على الساحة الغنائية العربية.

وشدد جورج وسوف على أنه ليس صاحب فضل على كاظم الساهر، رغم أنه كان سبباً في شهرته بالبداية، حين غنّى إحدى أغنياته فعرفه الجمهور من بعدها، قائلاً: "أنا غنيت له أغنية وقت ما كان فيه حدا بيعرفه، وعرفوه من هذه الأغنية.. ما بعد ذلك كله بشطارة ومهارة كاظم".
وتابع: "عمري ما جبت سيرته بحرف.. يمكن المشكلة بينه هو وبين ذاته، لكن أنا أنظر لكل الناس بمحبة، وهو مش مجبور يسأل عنّي، كل إنسان عنده مشاكله وحياته وشغله".

على صعيد آخر، يلتقي الفنان هاني شاكر بجمهوره على مسرح دبي أوبرا، بحفل يعد استثنائياً ولأول مرة من خلال مهرجان دبي للتسوق، وذلك يوم 26 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جورج وسوف كاظم الساهر جورج وسوف كاظم الساهر کاظم الساهر جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

عايش في دار مسنين.. المخرج حسين دعيبس يثير تعاطف الجمهور بسبب بكائه

أثار المخرج الأردني حسين دعيبس تعاطف الجمهور في أحدث ظهور له، حيث كشف أنه يعيش في دار للمسنّين في عمّان، وكان السبب تعرضه لجلطة دماغية أحلته من عرش الأغاني إلى دار المسنين.

بكاء المخرج حسين دعيبس

فاجأ المخرج الأردني حسين دعيبس، أثناء ظهوره في مقابلة مع الصحفي ربيع هنيدي، جمهوره بإصابته بجلطة دماغية ومكوثه في دار المسنين «دارات سمير شما للمسنّين» في العاصمة الأردنية عمان، منذ عام تقريباً.

وكشف دعيبس أن الفنان عمر العبدلات وفّر له السكن وبعض العلاج، لكنه لم يقدم أي تفاصيل أخرى عن مواقف باقي الفنانين، وامتنع عن ذكر موقف عائلته معه في هذه المحنة.

وظهر المخرج الأردني متعباً وغير مرتاح، ولم يتمالك دموعه التي انهمرت أمام الكاميرا خلال حديثه عن حالته الاجتماعية والصحية، مؤكداً أنه «لا يريد المساعدة من أحد».

المخرج حسين دعيبس المخرج حسين دعيبس

يُذكر أن حسين دعيبس هو مخرج ومنتج أردني، اشتُهر في إخراج الأغاني المصوّرة لعدد كبير من نجوم الوطن العربي، أبرزهم كاظم الساهر ونجوى كرم وطلال سلامة وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله.

المخرج حسين دعيبس

وبدأ حسين دعيبس مسيرته الفنية في عام 1994، من خلال تصوير الأغاني المصورة، وبدأ التعاون بينه وبين القيصر كاظم الساهر في عام 1995، وأخرج لها العديد من الأعمال منها «المحكمة، أنا وليلى، وليه الغروب، وزيديني عشقًا، حظي الحلو» وغيرها.

حسين دعيبس

وأخرج حسين نحو 450 أغنية مصورة لعدد كبير من نجوم الوطن العربي، أبرزهم كاظم الساهر ونجوى كرم وطلال سلامة وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله.

المخرج حسين دعيبس

وكان لحسين نصيب في الأعمال الدرامية، حيث أخرج عدد من المسلسلات الدرامية، منها المسلسل الأردني «عرس الغرب» الذي عرض في 1999، ومسلسل «وعد الغريب» الذي عرض في 2015.

اقرأ أيضاًوفاة المخرج أسامة فريد.. وهذا موعد جنازته «صور»

شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبوذكري

المخرج عمر عبد العزيز: كريم عبد العزيز شاطر في اللايت كوميدي وبيفكرني برشدي أباظة

مقالات مشابهة

  • جورج وسوف وكاظم الساهر يحييان حفل جديد بدبي في هذا الموعد
  • في هذا الموعد.. كاظم الساهر وجورج وسوف يحييان حفلًا غنائيًا ضخمًا في دبي
  • الجيش الإسرائيلي يهدد المقاومة العراقية: نجمع المعلومات وسوف نفعل ما يلزم
  • الجيش الاسرائيلي يهدد المقاومة العراقية: نجمع المعلومات وسوف نفعل ما يلزم
  • بعد خلاف علني.. حسام حبيب يعتذر لـ تامر عاشور
  • صحيفة أميركية تكشف: خلاف هو الأعمق بين إسرائيل وواشنطن بشأن لبنان
  • إثيوبيا قلقة بعد المساعدات العسكرية المصرية للصومال
  • عايش في دار مسنين.. المخرج حسين دعيبس يثير تعاطف الجمهور بسبب بكائه
  • مأساة مخرج شهير في دار المسنين.. بعد زمن جميل مع كاظم الساهر ونجوى كرم وماجد المهندس وعبدالمجيد عبدالله (فيديو)