كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رئيس مركز أوسيم بإزالة مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي الزراعية بقرية سقيل مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
وتابع المحافظ نتائج الحملة المكبرة التي تم تنفيذها واسفرت عن إزالة عددًا من الجمالونات المقامه خارج الحيز العمراني علي الاراضي الزراعية بشارع سكة البحر بقرية سقيل علي مساحه ٧٥٠ م٢ ورفع كافة الإشغالات المخالفات بداخلة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعه بعد ثبوت تلاعب صاحب المخالفة بالتراخيص الممنوحة.


وشدد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء الغير متصالح عليها وعدم التهاون في التعامل مع أي تعديات على الأراضي الزراعية.

IMG-20240926-WA0056 IMG-20240926-WA0057 IMG-20240926-WA0054 IMG-20240926-WA0055

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الجيزة أوسيم IMG 20240926

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: ضبط 125 مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق

قال اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، إنه تم ضبط 125 مخالفة خلال حملات تموينية مفاجئة بالمراكز والأحياء بالتنسيق بين التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك وغيرها لإحكام الرقابة على الأسواق.

حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من مطابقتها للمواصفات وحماية جمهور المستهلكين من الغش.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

وأشار المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن المديرية نفذت حملات تموينية مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، لافتا إلى أنه تم ضبط 71 مخالفة فى مجال المخابز البلدية «نقص وزن -عدم وجود ميزان - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات» و«54 مخالفة فى مجال الأسواق عدم الإعلان عن الأسعار - بيع بأزيد من السعر المقرر- بدون ترخيص - سلع منتهية الصلاحية - عدم وجود شهادة صحية - سلع مجهولة المصدر- تجار تموين».

مقالات مشابهة

  • بالصور.. حملات بمراكز الجيزة لإزالة جمالونات مخالفة وتعديات بمركز أوسيم
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم بمركز ومدينة أطفيح
  • محافظة الجيزة تزيل جمالون مخالف بشبرامنت على مساحة ١٠٠٠م٢
  • حملات كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الجيزة
  • محافظة الجيزة تزيل جمالون مخالف بشبرامنت على مساحه ١٠٠٠م٢
  • محافظة الجيزة تزيل جمالون مخالفا بشبرامنت
  • الجيزة تزيل ١٣ كشكًا وفاترينه مقامة بالمخالفة بالطريق العام بالمنيب
  • محافظ المنيا: ضبط 125 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة
  • محافظ المنيا: ضبط 125 مخالفة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق