صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@00:12:54 GMT

«جولف الإمارات» يحصد 7 ميداليات في «عربية تونس»

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

 
تونس (وام)

أخبار ذات صلة بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق في «البيت متوحد» بالشارقة حمدان بن محمد يغادر الدولة في زيارة رسمية إلى أوزبكستان


حقق منتخبا الفتيات والسيدات للجولف، نتائج متميزة على مستوى الفرق والفردي في البطولة العربية التي تستضيفها تونس من 21 إلى 30 سبتمبر الحالي.
وأحرز منتخب الفتيات، تحت 16 سنة، 4 ميداليات، بواقع ذهبيتين وفضية وبرونزية، بينما حصد منتخب السيدات 3 ميداليات، بواقع فضيتين وبرونزية.


وسيطر منتخب الفتيات المؤلف من سارة أبوبكر، وآسيا سليم، وأنكا ماتيو على الألقاب، وحقق المركز الأول والذهبية الأولى في الفرق بمجموع 407 ضربات.
وحصدت اللاعبة أنكا ماتيو، الميدالية الذهبية الثانية بمجموع 202 ضربة في منافسات الفردي، وزميلتها آسيا سليم الفضية بمجموع 209 ضربات، وسارة أبوبكر البرونزية بمجموع 211 ضربة.
وفاز منتخب السيدات الذي يضم اللاعبات انتصار ريش، وجيمي كاميرو، وفيّ البلوشي بفضية الفرق بمجموع 428 ضربة.
وحققت انتصار ريش فضية الفردي بمجموع 214 ضربة، وجيمي كاميرو البرونزية بالمعدل نفسه، وجاءت فيّ البلوشي ثامنة بمجموع 236 ضربة.
وأكد اللواء طيار «م» عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الجولف، أن التفوق والتميز الذي حققه المنتخب في البطولة العربية، يؤسس لمرحلة مهمة، ضمن استراتيجية الاتحاد التطويرية، للارتقاء بالتطلعات الوطنية في المنافسات الخارجية، بدعم واهتمام معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات تونس الجولف عبدالله الهاشمي

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يطالب الرياض بمقابل رعاية البلوشي

نواف السالم

كشفت مصادر إعلامية، أن نادي الاتفاق طالب نظيرِه الرياض بسداد أكثر من مليون ريال تعويضًا للأول عن رعايته ريان البلوشي، مهاجم الثاني.

وأفادت المصادر، أنه خاطب الاتفاق نادي الرياض رسميًا قبل شهر لطلب المبلغ، المُقدَّر بمليون و300 ألف ريال، وأرسل خطابًا جديدًا بالمضمون نفسه الأسبوع الجاري، فيما لم يرد الطرف الآخر على الخطاب الأول.

واستقطب نادي الرياض البلوشي من الصفا، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، تعزيزًا لهجوم فريقه الأول لكرة القدم، فيما تدرّج المهاجم، البالغ من العمر 23 عامًا، داخل الفئات السنية للاتفاق، بدءًا من البراعم، وصعد إلى الفريق الأول عام 2021.

وأعاره النادي الشرقاوي إلى الفيحاء موسم 2021- 2022 واحتفظ به خلال الموسم التالي، بينما يطالب الاتفاق نادي الرياض بمنحه بدَل تدريبٍ، نظير رعايته اللاعب كرويًا عندما كان عنصرًا في الفئات السنية.

مقالات مشابهة

  • منتخب الناشئين يهزم تونس ويتوج بلقب بطولة أفريقيا لليد
  • تعرف على مواجهات مصر فى افتتاحية البطولة العربية لناشئى الجولف بتونس
  • رئيس عربية النواب يثمن الموقف العربى بالأمم المتحدة للتضامن مع لبنان
  • الاتفاق يطالب الرياض بمقابل رعاية البلوشي
  • توجيه أتهامات لرجل بمحاولة اغتيال دونالد ترامب في ملعب جولف في فلوريدا
  • كارثة جديدة.. لغم حوثي يحصد أرواح الأبرياء في الحديدة
  • وزير الرياضة يحفز ناشئ المنتخب الوطني للجولف قبل السفر إلى تونس
  • التنمية الأسرية تطور مهارات ريادة الأعمال لدى الفتيات والشباب
  • بعد ابتزاز الفتيات.. صاحب "شكراً جزيلاً" في قبضة الشرطة العراقية