شارك النادي الأهلي في اجتماعات «فيفا» التي جرت ظهر اليوم الخميس عبر الفيديو كونفرانس، بخصوص الاستعداد لبطولة إنتركونتيننتال، حيث يواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم ٢٩ أكتوبر بالقاهرة.

الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" قبل بطولة كأس الأندية للقارات

وكان على رأس المشاركين المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وهاني حسام مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة، أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على هامش بطولة كأس السوبر الإفريقي.

السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة.

ويترقب عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى الفوز في المباراة وتحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، لتعويض خسارة اللقب في النسخة الماضية.

بينما يدخل نادي الزمالك هذه المباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ويسعى للتويج باللقب الإفريقي، وتكرار فوز الزمالك على الأهلي كما حدث في نهائي 1994.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

جمال الغندور يوضح رأيه في حكم مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في السوبر الإفريقي 2024 عبر شبكة قنوات "إم بي سي مصر" المجانية، تحديدًا قناة MBC MASR 2.

كما ستقوم شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية ببث المباراة مباشرة، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports HD، التي قررت إذاعة المباراة بشكل مجاني.

مقالات مشابهة

  • استعداداً لمواجهة العين.. الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا"
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» للاستعداد لبطولة «إنتركونتيننتال»
  • معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا»
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي في السوبر الإفريقي.. نجم الزمالك يكشف مفاجآت
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي