أعلن اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الانتهاء من أعمال تطوير منطقة عمارات الأوقاف بالعجيزي والذي كان حلم انتظرته الأهالي لسنوات عديده.

 

وأشار الجندي إلى أن المنطقة شهدت أعمال تطوير شاملة من رفع كفاءة البنية التحتية من شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وطلاء واجهات عدد 36 عمارة يقطنها نحو 800 أسرة ليكتمل بتطوير ورصف منطقة عمارات الأوقاف تطوير المنطقة بأكملها وتحسين الصورة البصرية وإضفاء مظهر حضاري وجمالي للمنطقة.

 

وعبر الأهالي عن فرحتهم بتطوير المنطقة ووجه سكان عمارات الاوقاف بالعجيزي الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحقيق حلمهم الذي طال انتظاره، بتطوير محيط عمارات الأوقاف حيث عانت المنطقة من تدهور وتهالك البنية التحتية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية طنطا العجيزي عمارات الأوقاف

إقرأ أيضاً:

بملايين الجنيهات.. الدقهلية تشهد تطويرًا شاملاً لاستاد المنصورة

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، أعمال التطوير الجاريه بملعب استاد المنصورة الرياضي، في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة لتطوير المنشآت الرياضية، حيث يتم تنفيذ المرحلة الأولي والتي تشمل تطوير أرضيه الملعب من تغيير شبكات صرف للمياه وزراعة النجيله الطبيعية.

ووجه محافظ الدقهلية للشركه المنفذه لأعمال التطوير بتكثيف العمل وسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير الجارية بالمرحلة الأولي للبدء في أعمال تطوير المرحلة الثانية ودخول الملعب إلى الخدمة.

وأوضح محافظ الدقهلية بأن تطوير استاد المنصورة الرياضي يتم علي مرحلتين بلغت تكلفة المرحلة الأولي 20 مليون جنيه وسيتم البدء في المرحلة الثانية فور الإنتهاء من المرحلة الأولي.

وصرح محافظ الدقهلية بأنه سيتم إقامة كافة المباريات الرسميه فقط علي أرض ملعب استاد المنصوره حتي يتم الحفاظ عليه ولن يستخدم لأي أغراض أخري، مشيرا إلى أن هناك تنسيق كامل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل عودة استاد المنصورة إلي العصر الذهبي لإستضافة كافة المباريات الرسميه في الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • محافظ الغربية يُعلن انتهاء أعمال تطوير منطقة عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • محافظ الغربية: الأوقاف لا يقتصر دورها على الجانب الدعوي بل يمتد إلى التنموي أيضاً
  • محافظ الغربية يستقبل الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الإنشاء بمستشفى السنطة الجديد
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تطوير «ساحة المسجد الإبراهيمي» بدسوق
  • بملايين الجنيهات.. الدقهلية تشهد تطويرًا شاملاً لاستاد المنصورة
  • «الصحة»: انتهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة قسم العمليات بمستشفى المقطم
  • محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير شارع الرشاح