وقعت مجموعة المنصور للسيارات، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات، اتفاقية شراكة مع “إطارات ماتادور"، أحد أبرز العلامات التجارية لدى "مجموعة كونتيننتال الألمانية للإطارات"، وبموجب هذه الاتفاقية تصبح "المنصور للسيارات" الموزع المعتمد "لإطارات ماتادور" فى أنحاء الجمهورية.

وتمنح هذه الاتفاقية الأفضلية لشركة "المنصور للسيارات" لتعزيز مكانتها فى السوق المصرى، من خلال توفيرها "إطارات ماتادور" والتي تم تأسيسها منذ 115 عام والتي تلبى أعلى المعايير الدولية فى التصميم ويتم تصنيعها في مصانع الشركة في أوروبا، على أن يتم توزيع الإطارت فى منافذ المنصور للسيارات بداية من شهر سبتمبر، لتغطى أكثر من 50 منفذًا من منافذ المنصور والوكلاء المعتمدين في مختلف المحافظات، على أن تبدأ المرحلة بسيارات الملاكى، لتتبعها فى المرحلة الثانية إطارات السيارات النقل الخفيفة.

تم توقيع بنود الشراكة بحضور كلًا من أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "المنصور للسيارات"، ولطفي منصور رئيس قطاع العمليات لمجموعة "المنصور للسيارات" بجانب جرانت فيتزباتريك، رئيس خدمات ما بعد البيع بالشركة، وخوسيه لويس دي لا فوينته المدير العام لشركة كونتيننتال الشرق الأوسط، تأكيدًا على التعاون المشترك بين الشركتين والتطلعات المشتركة لتوسيع نطاق التعاون فى المستقبل.

وتعليقًا على هذا الحدث قال أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة “المنصور للسيارات”، إن شراكتنا مع "إطارات ماتادور" بمثابة إنطلاقة متينة لتحقيق استراتيجيتنا في التوسع في أنحاء الجمهورية وزيادة حصتنا السوقية، كما تؤكد على التزامنا بتحقيق أعلى معايير الابتكار والجودة في منتجاتنا لتوائم الاحتياجات المختلفة لشرائح أوسع من العملاء، ونحن نؤمن أن "إطارات ماتادور" ستساعدنا على تحقيق رؤيتنا وتحسن جودة تجربة القيادة بشكل ملحوظ، كما نسعى أن نساهم على نطاق أوسع من خلال تقديم حلول متكاملة لمجال السيارات في مصر.

ومن ناحية أخرى أعرب خوسيه لويس دي لا فوينته، المدير العام لشركة كونتيننتال الشرق الأوسط عن شدة فخره بتقديم علامة ماتادور إلى السوق المصري، وهو ما يمثل خطوة هامة للعلامة لتعزيز مكانتها فى الشرق الوسط، والاستفادة من الفرص الواعدة التى يمثلها السوق المصرى، كما نؤكد على التزامنا بالابتكار والجودة فى تقديم منتجاتنا، ونؤمن بأن هذه العلامة التجارية ستلقى استحسان المستهلكين في مصر، من خلال تقديم منتجات تلبي احتياجاتهم المتنوعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتفاقية شراكة استراتيجي احدى الشركات التصميم التعاون الألمانية المحافظ المتنوعة العالمية الشركة الشرك السيارات النقل تعزيز تطلعات تجرب سيارات سيارات النقل معا مختلف المحافظات محافظات مجموعة المنصور متنوعة محافظ المنصور للسیارات

إقرأ أيضاً:

انطلاق مؤتمر الحوكمة العالمية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة السبت

تشهد الجامعة الأمريكية بالقاهرة المؤتمر السنوي الأول للاقتصاد السياسي للجنوب العالمي تحت عنوان "الحوكمة العالمية في أزمة: انهيار أم اختراق،" الذي ينظمه برنامج "مشروع مسارات لما بعد النيوليبرالية: أصوات من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". 

وتستضيف كلية الشئون الدولية والسياسات العامة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة المؤتمر السنوي الأول للاقتصاد السياسي للجنوب العالمي، يومي السبت والأحد 28 و 29 سبتمبر. 

يتناول المؤتمر السنوي الأول للاقتصاد السياسي للجنوب العالمي التحديات الحالية التي تواجه الحوكمة الاقتصادية العالمية والمجالات المحتملة للتغيرات المؤسسية والسياسية. 

وتشير الحوكمة إلى الآليات المعيارية والتنظيمية والمؤسسية التي تحكم عمليات وتدفقات ومعاملات الاقتصاد العالمي والتي تشمل  التجارة الدولية، والأسواق المالية العالمية، والمؤسسات المالية الدولية، ونشر التكنولوجيا، والأمن الغذائي والكوارث البيئية البشرية، وتنظيم أسواق الطاقة، وآفاق التحول الأخضر.

يستمر المؤتمر لمدة يومين ويضم مشاركين ومتحدثين من خبراء جامعيين وأساتذة وباحثين من العديد من الجامعات والمؤسسات والمراكز الجامعية من جميع أنحاء العالم، تشمل مصر والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند وجنوب أفريقيا واليابان والمكسيك والبرازيل والمغرب وغيرها. 

وتشهد الجلسة الافتتاحية كلمات من الدكتور أحمد دلّال، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة،  والدكتورة نهى مكاوي عميد كلية الشئون الدولية والسياسات العامة والدكتور جون ملوي، عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة والدكتور عمرو عدلي، الباحث الرئيسي لبرنامج "مشروع مسارات لما بعد النيوليبرالية: أصوات من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

برنامج الجامعة الأمريكية بالقاهرة 

جدير بالذكر أن برنامج "مسارات لما بعد النيوليبرالية: أصوات من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" هو برنامج بحثي بتمويل من مؤسسة فورد تم إطلاقه عام 2022 واتخذ من الجامعة الأمريكية بالقاهرة مقراً له.

ويعد البرنامج جزءاً من مشروع أضخم يضم جامعات في الهند وجنوب إفريقيا وكولومبيا والمكسيك. 

ويتمحور تركيز برنامج الجامعة الأمريكية بالقاهرة على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

يهدف البرنامج إلى المساهمة في تغيير سردية الاقتصاد في الدوائر الأكاديمية ودوائر صنع السياسات، وبالتالي فهم كيفية ارتباط الاقتصاد بالسياسة، بطريقة تتجاوز الإطار النيوليبرالي السائد.

 

مقالات مشابهة

  • الذهب في الإمارات: استقرار نسبي مع تباين طفيف يعكس حالة السوق العالمية
  • شراكة بين “بيانات” و”فاي” لتوسيع حلول القيادة عن بعد في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • شراكة بين هيونداي وكيا وسامسونج بشأن السيارات والهواتف الذكية
  • الدولار يتراجع قليلًا في مصر: تأثيرات التغيرات العالمية تتجلى في السوق
  • انخفاض طفيف في أسعار الدولار: السوق المصرية تعكس التغيرات العالمية
  • إستيراد 300 ألف عجلة مطاطية للسيارات والشاحنات قبل نهاية السنة
  • شعبة السيارات تكشف تفاصيل جديدة عن فتح الاستيراد أمام الوكلاء
  • انطلاق مؤتمر الحوكمة العالمية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة السبت
  • شراكة جديدة بين مصر والصين لتصنيع السيارات في المنطقة الاقتصادية