موقع 24:
2024-09-27@00:23:26 GMT

سجن مشجع وجه إهانات عنصرية لفينيسيوس

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

سجن مشجع وجه إهانات عنصرية لفينيسيوس

أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم، أن محكمة التحقيق رقم 3 في بالما دي مايوركا، أصدرت اليوم الخميس حكم إدانة بحق الشخص الذي وجه من مدرجات ملعب سون مويكس، إهانات عنصرية ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور، في مباراة مايوركا وريال مدريد، في 5 فبراير (تشرين الثاني) 2023.

قال النادي في بيان رسمي: "أدين المتهم بارتكاب جريمتين ضد النزاهة الأخلاقية، تفاقمت بسبب التصرف بدوافع عنصرية، بحق فينيسيوس جونيور، وكذلك بحق اللاعب سامو تشوكويزي، الذي كان لاعباً في فياريال في ذلك الوقت، والذي تعرض لإهانات مماثلة في ملعب سون مويكس من قبل الشخص نفسه، بعد أسبوعين".

وحكمت المحكمة بسحن المتهم لمدة اثني عشر شهراً، كما قضت بمنعه دخول ملاعب كرة القدم التي تقام فيها مباريات الدوري الاسباني للمحترفين والاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات. سيكون تعليق عقوبة السجن بحق المتهم، الذي اعتذر وأبدى أسفه برسالة موجهة إلى فينيسيوس جونيور، مرهوناً بالمشاركة في برنامج للمساواة في المعاملة وعدم التمييز.

 

هذه هي الإدانة الجنائية الثالثة في الأشهر الأخيرة بسبب الإهانات العنصرية التي يتلقاها لاعبو ريال مدريد.

ومن ناحية أخرى، اعتذر القاصر الذي وجه إهانات عنصرية للاعبنا أوريليان تشواميني في ملعب سون مويكس، خلال المباراة بين مايوركا وريال مدريد في 13 أبريل (نيسان) 2024، وأبدى ندمه على سلوكه. كذلك وافق على القيام بالأنشطة الاجتماعية والتربوية التي ترتئيها النيابة العامة، ولن يتمكن من دخول الملاعب التي تقام فيها المسابقات الرسمية لمدة عام، وسيتعين عليه دفع الجزاءات المالية التي فرضت عليه، بسبب سلوكه، من قبل اللجنة الحكومية لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة.
وسيواصل ريال مدريد، الذي رفع مع لاعبيه دعوى قضائية خاصة في هذه الإجراءات، العمل على حماية قيم نادينا والقضاء على أي سلوك عنصري في عالم كرة القدم والرياضة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد فينيسيوس جونيور

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه للإصابة مع ريال مدريد.. ما المباريات التي سيغيب عنها مبابي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يعاني اللاعب كيليان مبابي من إصابة في الساق، تعرض لها خلال مباراة بين ناديي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني (لا ليغا).

وخرج مبابي من أرض الملعب عند الدقيقة 80 من زمن المباراة، التي شهدت تسجيله هدفًا، ساهم من خلاله في فوز "الميرنغي" بنتيجة 2/3.

قال نادي ريال مدريد في بيان، الأربعاء: "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم من قِبل الخدمات الطبية في النادي على لاعبنا كيليان مبابي، تم تشخيص إصابته بإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى، سيتم مراقبة حالته".

وذكر موقع "يورو سبورت" أن مبابي سيغيب عن صفوف نادي ريال مدريد في مباراتين أمام أتلتيكو مدريد وفياريال، في الجولتين الثامنة والتاسعة من مسابقة "لا ليغا"، وأمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود بعد فترة التوقف الدولي.

مقالات مشابهة

  • إدانة مناصر ريال مايوركا بسنة سجن بعد إهانات عنصرية ضد فيني جونيور
  • سجن مشجع لمايوركا بعد الإساءة إلى فينيسيوس
  • الحكم بسجن مشجع بسبب فينيسيوس
  • ريال مدريد ينتصر قانونيًا على العنصرية ضد فينيسيوس جونيور
  • سجن مشجع في إسبانيا أهان فينيسيوس
  • حُكم بسجن مشجع لمايوركا بعد إساءة عنصرية إلى فينيسيوس
  • بعد تعرضه للإصابة مع ريال مدريد.. ما المباريات التي سيغيب عنها مبابي؟
  • إهانات عنصرية تطال الدولي المغربي إلياس أخوماش في مباراة فريقه فياريال ضد برشلونة
  • ماركا: فينيسيوس نجم ريال مدريد يظفر بالكرة الذهبية