تستعد منصة watch it الرقمية، لانطلاقة أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «6 شهور» بالتعاون مع الفنان نور النبوي، والنجمة نور إيهاب، خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، شوق watch it عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المتابعين لمسلسل 6 شهور، وذلك بعدما طرحت البرومو التشويقي الذي يكشف عن ملامح شخصية الفنان نور النبوي.

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

وفي وقت سابق، انتهى نور النبوي، من تصوير مسلسل «6 شهور» ليدخل العمل مرحلة المونتاج بقيادة المخرج مصطفى صولي، استعدادًا لعرضه على منصة WATCH IT خلال موسم الشتاء المقبل.

اقرأ أيضاًبالتعاون مع watch it.. نور النبوي يستعد لعمل جديد «صورة»

أولى بطولاته المطلقة.. نور النبوي يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل «6 شهور»

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 15.. نور النبوي يفوز في الانتخابات على والده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نور النبوي الفنان نور النبوي أعمال نور النبوي مسلسل 6 شهور نور النبوي في مسلسل 6 شهور 6 شهور نور النبوي watch it watch it نور النبوي نور النبوي و watch it مسلسل 6 شهور نور النبوی

إقرأ أيضاً:

«أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)

حرصت الفنانة سميرة سعيد، على التضامن مع لبنان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «إكس»، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة مع تصاعد ألأحداث وسقوط الكثير من الضحايا نتيجة القصف الإسرائيلي.

وكتبت سميرة سعيد عبر حسابها على «إكس»: «لبنان، أرض الجمال والحب، وطن الشعب الذي ينبض بالحياة رغم كل شيء، يعاني اليوم من جراح الحرب وآلام الفقد والدمار، بلد الفن والحضارة، الذي كان يوماً منارة الأمل، أصبح محاصراً بالخوف والحزن وعدم الأمان».

سميرة سعيد تتضامن مع لبنان

وأضافت سميرة سعيد: «يقينًا، لبنان سيبقى رمز الحياة والأمل وسيظل رغم كل الجراح، نرجو من الله أن يعود الفرح لأرض الأرز، وأن تزهر أيامه من جديد بالسلام والطمأنينة».

آخر أعمال سميرة سعيد

وتعد آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، أغنية «زن»، الذي طرحتها خلال الفترة المقبلة، عبر قناتها بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية «زن» لـ سميرة سعيد من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقى تيم، والرؤية الفنية لنضال هاني.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «زن، صوت نازل زن، قالها وسابها ترن، باين قلبي اتجن، بايني حبيت، فن، دي صنعة وفن، أنه يجيبني وأحن، قلبي كده اتطمن، يا زين ما نقيت، حبيييت، وبان عليا، حبيييت، وخد عينيا».

اقرأ أيضاًهنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح

رسالة سميرة سعيد لجمهورها بعد نفاد تذاكر حفلها في مهرجان موازين

العمر مجرد رقم.. الديفا سميرة سعيد تستعرض لياقتها البدنية في عيد ميلادها الـ 66

مقالات مشابهة

  • نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور على منصة watch it
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي
  • «عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة
  • بالتعاون مع watch it.. نور النبوي يستعد لعمل جديد «صورة»
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)
  • watch it تروج لـ مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • «شرشر والبنطلون».. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس برغم القانون بهذه الطريقة
  • أحداث مثيرة في الحلقتين 5 و6 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس
  • بهذه الطريقة.. هند صبري تروج للجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا