بوابة الوفد:
2024-09-27@00:13:53 GMT

جامعة جنوب الوادي تُطلق تطبيق مستحقاتي| تفاصيل

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، تدشين تطبيق (مستحقاتي ) لإدارة المكافآت بطريقة آلية، ضمن المشروعات التطويرية بالجامعة. 

وقال رئيس الجامعة، إن تطبيق ( مستحقاتي ) تطبيق إلكتروني مصمم لمساعدة الموظفين ومديرو الإدارات على إدارة وتتبع مكافآتهم بسهولة وتخفيف العبء عن موظفي الاستحقاقات من ادخال بيانات مستحقي المكافاة بشكل يدوي ما يؤدي الي زيادة الشفافية والمساءلة حيث يوفر التطبيق لمحة عامة واضحة عن حالة المكافآت يساعد في ضمان المساءلة والعدالة.

 

كما يهدف الي تسهيل وتسريع عملية مراجعة وصرف المكافآت مما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية وتسريع عملية مراجعة المكافآت وتوفير الوقت لموظفين الاستحقاقات الرئيسيين بدلا من ادخال بيانات مستحقي المكافاة يدوياً. 

وقدم الدكتور همام الشاذلي مدير المشروع وفريق العمل الطالب احمد هشام ،والطالبة سندس علي ببرنامج الحاسبات و الذكاء الاصطناعي بجامعة جنوب الوادي الاهلية شرحا لمختلف التفاصيل الفنية للتطبيق وخصائصه وطريقة تشغيله والصلاحيات الممنوحة لمستخدمي التطبيق . 

وأوضح الدكتور همام الشاذلي مدير المشروع، أن التطبيق يوفر التحليلات والبيانات مع إمكانية تصدير بيانات المكافآت مما يوفر لإدارة الموارد البشرية أدوات لتحليل الاتجاهات وتسهيل عملية أرشفة المكافآت مع الحفظ الامن للموافقات حيث يتم تخزين جميع الموافقات والمستندات المتعلقة بالمكافآت إلكترونيًا في منصة موحدة.
 

إنهاء استعدادات العام الدراسي الجديد: 

 

قال الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن  كليات الجامعة انتهت من إعداد جداول المحاضرات لإعلانها على موقع الكلية و التجهيز لمعسكرات استقبال الطلاب الجدد واكد انه سيتم اقامة العديد من الانشطة الطلابية واللقاءات القمية خلال العام الجامعي الجديد لتنمية مهارات الطلاب وزيادة حصيلتهم المعرفية

تابع الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي الاستعدادات للعام الجامعي الجديد2024/2025 وشدد على جاهزية مختلف المباني و المدرجات والقاعات التدريسية و المنشآت الجامعية و المعامل والمكتبات والمدن الجامعية ومباني الاسكان الطلابي والملاعب المفتوحة. 

 وأكد رئيس الجامعة، توفير مختلف سبل الدعم للعملية التعليمية التي تبدأ وفقا للجدول الزمني المعلن من وزارة التعليم العالي يوم 28 سبتمبر و التوسع في الاعتماد على التطبيقات الالكترونية مثل التطبيق الالكتروني للقاعات التدريسية والامتحانية ، الاجندة الجامعية ، السجل المهارى لزيادة الكفاءة والفاعلية وتطوير وبناء القدرات الطلابية.

 ونوه الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الى استمرار توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد وفقا للجدول الزمني المعلن من ادارة الجامعة واستلام ملفات التقديم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة جامعة جنوب الوادي تدشين تطبيق الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

«حلوان» تبدأ استقبال الطلاب بالمدن الجامعية الجمعة المقبل

أعلنت جامعة حلوان، جاهزيتها لاستقبال الطلاب في المدن الجامعية الجمعة المقبل، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التطوير والتحديث الشاملة التي شهدتها مرافق المدينة الجامعية استعدادا للعام الدراسي 2024/2025، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان.

 توفير بيئة سكنية متميزة للطلاب

وصرح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بأن الجامعة حريصة على توفير بيئة سكنية متميزة للطلاب، مؤكدا أن الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية أتمت استعداداتها لاستقبال الطلاب في أجواء مريحة ومحفزة للدراسة والإبداع.

تطوير المطاعم وتحسين جودة الخدمات الغذائية

من جانبه، أوضح الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن عمليات التطوير شملت تجديد وتحديث الغرف السكنية وتزويدها بجميع الاحتياجات الأساسية، بالإضافة إلى تطوير المطاعم وتحسين جودة الخدمات الغذائية المقدمة للطلاب.

وأشار إلى أن الجامعة حدثت البنية التحتية للمدينة الجامعية، وإنهاء جميع الاستعدادات اللوجستية والإدارية لضمان انسيابية عملية تسكين الطلاب.

وطالبت الجامعة الطلاب الراغبين في الإقامة بالمدن الجامعية؛ التقديم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

وتأتي هذه الاستعدادات في إطار حرص جامعة حلوان على توفير بيئة تعليمية وسكنية متكاملة لطلابها؛ بما يسهم في تحسين تجربتهم الجامعية ودعم تفوقهم الأكاديمي.

مقالات مشابهة

  • تدشين تطبيق إلكتروني لإدارة المكافآت بجامعة جنوب الوادي
  • جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها للعام الدراسي الجديد
  • تدشين تطبيق "المتحدث الرسمي" بجامعة جنوب الوادي
  • رئيس جامعة بني سويف الأهلية يرد على أسئلة الطلاب: دورنا لا يقتصر على التعليم فقط
  • شروط القبول بالمدن الجامعية في الوادي الجديد للعام 2024
  • 10 أكتوبر.. نهاية قبول الالتماسات للإقامة بمدن جنوب الوادي الجامعية
  • جامعة جنوب الوادي تحدد شروط القبول بالمدن الجامعية للعام الجامعي 2024 / 2025 م
  • «حلوان» تبدأ استقبال الطلاب بالمدن الجامعية الجمعة المقبل
  • رئيس جامعة عين شمس يترأس أولى جلسات قطاع شئون التعليم والطلاب.. صور