تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سنجاب مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من مرجعيون، إن طائرات جيش الاحتلال استهدفت بناية سكنية في منطقة حي القائم في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت في اعتداء جديد من جيش الاحتلال على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأوضح «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن المنطقة المستهدفة مكتظة بالسكان وتضم العديد من المواطنين وعلى ما يبدو أنها عملية محدودة يسعى من خلالها جيش الاحتلال إلى تنفيذ عملية اغتيال في هذه المنطقة ولكن لا معلومات حتى الآن حول الشخصية المستهدفة.


وأضاف أن جيش الاحتلال الإسرائيلي لن يتوقف عن استهداف المناطق المدنية في مختلف المناطق سواء في الجنوب اللبناني، وأيضًا في محافظة النبطية أو في البقاع.
وتابع: «هناك توسع كبير من جيش الاحتلال الإسرائيلي في استهداف المدنيين سواء في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت أو مختلف المناطق في الدولة اللبنانية، وإسقاط عدد كبير من المدنيين بين شهداء وجرحى جراء هذه الغارات والاعتداءات
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طائرات جيش الاحتلال القاهرة الاخبارية الضاحية الجنوبية لبيروت جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل قصف غزة مستغلة الانشغال بلبنان

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ قطاع غزة يشهد الكثير من التطورات في ظل حالة الانشغال الدولي بما يجري على الجبهة اللبنانية، لكن الوضع في غزة لم يكن أقل حدة من أحداث لبنان، موضحا أنّ هناك 50 شهيدا ارتقوا في أقل من 24 ساعة، إثر سلسلة من الغارات الإسرائيلية التي شنتها المقاتلات والمسيرات الحربية.

إسرائيل تواصل استهداف غزة

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية منى عوكل، أنّ قطاع غزة يعيش واقع معقد وخاصة النازحين في مخيم النصيرات الذي سجل أمس استشهاد ما يقرب من 30 فلسطينيا، عقب استهداف منزلين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، فضلا عن قصف سيارة بالقرب من شارع صلاح الدين بجسر وادي غزة، ما أسفر عن استشهاد 3 مواطنين.

طواقم الدفاع تنتشل 3 جثامين

وأشار إلى أنّ طواقم الدفاع المدني تمكنت من انتشال 3 جثامين الذين استشهدوا إثر قصف سيارة، وأشارت الطواقم بأنّ الجثامين «متفحمة»، لافتا إلى أنّ الاحتلال الإسرائيلي استهدف خيمة في المنطقة الغربية من مخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاد فلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو سمح لجيش الاحتلال بتنفيذ عمليات إضافية في لبنان
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الضاحية الجنوبية تشهدا تدميرا كبيرا للبنية التحتية
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يتوسع في استهداف المدنيين بالضاحية الجنوبية
  • الاحتلال يقصف مبنى في الضاحية الجنوبية بزعم استهداف قيادي بحزب الله
  • الاحتلال يقصف شقة سكنية في الضاحية الجنوبية بزعم استهداف قيادي بحزب الله
  • عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر عسكري: استهداف قيادي في عملية اغتيال في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • قصف شقة سكنية في الضاحية الجنوبية.. والاحتلال يزعم استهداف قيادي بحزب الله
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل قصف غزة مستغلة الانشغال بلبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: مخاوف من انهيار طابقين في مبنى استهدفه الاحتلال بالضاحية الجنوبية