الثورة نت../

شهدت منطقة حجاج بمديرية جبن في محافظة الضالع اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، ورددوا شعارات الحرية وعبارات النصر للأقصى وفلسطين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني واستعدادهم للدفاع عن المقدسات بأرواحهم وكل ما يملكون.

وفي العرض أشار القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر جسدت معاني الحرية والاستقلال وأخرجت الوطن من بوتقة الوصاية والارتهان إلى شاطئ الحرية ومصدر القرار.

ولفت إلى أن الثورة أفشلت كل مخططات ورهانات الخارج ومرتزقة الداخل وسعيهم لتمزيق البلاد خدمة للعدوان.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بوقوف اليمن إلى جانب الاقصى وفلسطين الذي كان ثمرة هذه الثورة وحنكة قائدها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل.

وأكد الشغدري أن ثورة ٢١ سبتمبر مكملة لثورة الـ 26 من سبتمبر الذي يتغنى بها من جعلوا الوطن تحت الوصاية الدولية مسلوبة القرار، و اضعفوا الجيش ودمروا استراتيجيته ودفاعاته ليصبح جيش لا يستطيع الدفاع عن ارضه ووطنه، بعيدا عن كل أهداف الثورة والغاية منها.

فيما أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني جهوزية قوات التعبئة العامة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت راية قائد الثورة الاستعداد للدفاع عن الوطن ضد كل المؤامرات والدسائس التي يحيكها الأعداء خدمة للعدوان الأمريكي والاسرائيلي..مجدداً تفويض القيادة في اتخاذ ما تراه مناسبا لنصرة غزة والقضية الفلسطينية.

حضر العرض وكيل محافظة الضالع ضيف الله الضبياني ومدير مديرية جبن صالح الغرباني.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة في زبيد بالحديدة احتفاء بثورة 21 سبتمبر

يمانيون../
شهدت مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم، عرضا شعبيا لقوات التعبئة العامة لخريجي دورات ” طوفان الأقصى” احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتجديد التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وخلال العرض رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات الثورة، مرددين هتافات الجهاد والمضي في الموقف الإيماني الراسخ والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني والتأكيد على الاستمرار على هذا الموقف المشرف والعظيم.

وعبروا عن الاعتزاز بموقف اليمن الشجاع في مناصرة قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، لافتين الى أن التحاقهم بالدورات العسكرية في اطار تعزيز الجهوزية والاستعداد للجهاد لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.

كما عبروا عن الاعتزاز لمشاركتهم الاحتفال بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة، معتبرين الاحتفالات بهذه المناسبة انتصارا لقيم ومبادئ هذه الثورة التي أعادت لليمن قراره السياسي ورفض مشاريع الوصاية والتبعية والهيمنة.

وجددت قوات التعبئة الشعبية، العهد بأن أبناء مديرية زبيد ماضون في تعزيز مواقف الصمود والثبات وتنفيذ توجيهات القيادة للمشاركة في معركة الجهاد التي تجسد الموقف الإيماني المبدئي لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأهاب المشاركون في العرض، بالشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الذل والتحرك لتفعيل فريضة الجهاد في سبيل الله ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية حريب بمأرب احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية جبن بمناسبة العيد الـ 21 من سبتمبر
  • الضالع: عرض شعبي لقوات التعبئة في حجاج بمديرية جبن بالعيد الـ 21 من سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية المنصورية بالحديدة احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في زبيد بالحديدة احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • البيضاء..عرض شعبي لقوات التعبئة بالرياشية احتفاء بثورة 21 سبتمبر
  • صور| عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية المراوعة في الحديدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في الدريهمي بالحديدة احتفاءً بثورة 21 سبتمبر
  • الحديدة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية المراوعة بثورة 21 سبتمبر