موقع 24:
2024-09-26@23:26:05 GMT

ريهام سعيد تبكي بسبب عبير صبري.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 26th, September 2024 GMT

ريهام سعيد تبكي بسبب عبير صبري.. ما السبب؟

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، تفاصيل خلافها مع الفنانة عبير صبري، موضحةً أنها قالت لها كلاماً جارحاً لدرجة أنها انهمرت في البكاء بسببه، لذلك قررت مقاطعتها وعدم التواصل معها أبداً.

وأوضحت ريهام سعيد في تصريحات تلفزيونية، أنها لا ترغب في التواصل مجدداً مع عبير صبري، بسبب ما فعلته، قائلةً: "كل الناس حاولت دعمي بعد أزمة تشويه وجهي، باستثناء عبير، لقد جرحتني جرحاً صعباً حين التقينا في إحدى الحفلات المقامة على شاطئ البحر".


وأضافت: "كل الناس كانت موجودة بشكلها الطبيعي، إلا أنا، وضعت الكثير من مساحيق التجميل لإخفاء تشوه وجهي، وحين التقتني عبير سخرت قائلةً (أنتِ بخير أهو!.. أنتي فقط تحبين الدراما.. دراما كوين أنتِ)".

وأشارت ريهام إلى أنها تركت الحفل بسبب هذه الجملة، وركبت سيارتها وانهارت من البكاء، مضيفةً: "كنت أريد أن أقول لها عن مدى الألم الذي أعانيه بسبب ما حدث، وأن تقرير الطب الشرعي كشف حجم الضرر الذي وقع على وجهي وعيني".
واختتمت ريهام سعيد، قائلة: "لا أريد أن أتحدث مع عبير صبري مرة أخرى، ولا أن تربطني بها أي علاقة. أعلم أنه ليس واجباً عليها أن تدعمني، لكن على الأقل فلتصمت ولا تسخر من آلامي وتدّعي أنها غير حقيقية".

وكشفت الإعلامية الشهيرة عن عدد من نجوم الفن والإعلام الذين ساندوها في محنتها، في مقدمتهم الفنانة ريهام عبد الغفور، وريهام حجاج، والإعلامية رضوى الشربيني.
وسبق أن نشرت ريهام سعيد صوراً صادمة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف من خلالها عن التشويه الكبير الذي تعرض له وجهها، عقب خضوعها لعملية تجميل "فاشلة" لدى طبيب لبناني شهير.
وأكدت في منشورات متتالية عبر حساباتها، أن الطبيب الذي أجرى عملية التجميل شوّه وجهها، وماتت سيدتان بسببه، لذلك قررت مقاضاته حتى تمنع أذاه عن الناس، على حد تعبيرها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريهام سعيد مصر ريهام سعيد ریهام سعید عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف لـ الفجر الفني:" الناس بتستغل إن اسمي تريند ومعنديش مشاهد مثيرة في التاروت"

 

شهدت الساحه الفنية الأيام الماضية جدلًا كبيرًا بسبب أزمة فيلم التاروت للنجمة رانيا يوسف وسمية الخشاب، بسبب منع عرض الفيلم وإعتراض الرقابة على بعض مشاهد رانيا يوسف حسب ماتم تداوله. 

 

تصريحات رانيا يوسف: 

وتواصل الفجر الفني مع الفنانة رانيا يوسف وسؤالها على الأمر، وقالت:" مفيش مشكلة رقابية للفيلم احنا واخدين موافقه وتم تصوير الفيلم من سنتين عرضه بس اللى تأجل المده دي بسبب مواعيد شركة الإنتاج".

 

وأضافت:" الناس بتستغل أن اسمي في اي حاجه بيكون تريند وتبدأ تقول اللى على مزاجها، ومعرفش ليه بيربطوا اسمي بالإغراء، أنا معنديش مشاهده مثيرة في الفيلم ولا مخله".

 

وتابعت:" مش زي ما الناس بتقول عندي مشهد خيانه مع كلب،يعني ايه اصلا ده مش منطق، هما مشكلتهم مع الكلب بعني، ما كان عندنا فيلم في مهرجان فنيثيا من كام يوم عن كلب وبطله كلب، اشمعنا فيلمنا وجود الكلب فيه زعلهم أو ي كده".

 

 

 

أحداث فيلم " اوراق التاروت"

تدور أحداث فيلم "اوراق التاروت" حول ثلاث سيدات، لكل واحدة منهن قصة مرتبطة بأوراق التاروت، مما يقودهن إلى مواجهة العديد من الأزمات يتناول الفيلم موضوعات جدلية تتعلق بالعلاقات العاطفية بين سيدتين، ويتضمن أيضًا حالة اغتصاب لرجل وطفل.

 

 

أبطال الفيلم

يضم الفيلم مجموعة من الفنانين البارزين، من بينهم سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم، وعبد العزيز مخيون، ومحمد عز، وعلاء مرسي. الفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

كما يشارك في العمل عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور (طفل الغزالة الرايقة)، وكنزي رماح، وسعيد يحيى.

مقالات مشابهة

  • بسبب مشكلتها مع كروان مشاكل.. ريهام سعيد تتصدر تريند "جوجل"
  • سيدة تخضع لأكثر من 20 عملية تجميل بسبب تعرضها للتنمر
  • «ليس بسبب الرقابة».. محمود حميدة يتحدث عن أزمة فيلم «الملحد» (فيديو)
  • لقاء "التيك توكرز" يضع ريهام سعيد في ورطة
  • "حسابي مع الإعداد هيكون شديد"..ريهام سعيد تعتذر لجمهورها على استضافة مشاهير التيك توك
  • المثل الشعبي في إدارة الحكومة
  • رانيا يوسف لـ الفجر الفني:" الناس بتستغل إن اسمي تريند ومعنديش مشاهد مثيرة في التاروت"
  • تفسير رؤيا الشخص يقف وسط تجمع كبير من الناس في المنام
  • لهذا السبب.. جوري بكر تتصدر تريند " جوجل "