الوحدة نيوز/ شهدت منطقة حجاج بمديرية جبن في محافظة الضالع اليوم عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، ورددوا شعارات الحرية وعبارات النصر للأقصى وفلسطين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني واستعدادهم للدفاع عن المقدسات بأرواحهم وكل ما يملكون.

وفي العرض أشار القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر جسدت معاني الحرية والاستقلال وأخرجت الوطن من بوتقة الوصاية والارتهان إلى شاطئ الحرية ومصدر القرار.

ولفت إلى أن الثورة أفشلت كل مخططات ورهانات الخارج ومرتزقة الداخل وسعيهم لتمزيق البلاد خدمة للعدوان.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بوقوف اليمن إلى جانب الاقصى وفلسطين الذي كان ثمرة هذه الثورة وحنكة قائدها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل.

وأكد الشغدري أن ثورة ٢١ سبتمبر مكملة لثورة الـ 26 من سبتمبر الذي يتغنى بها من جعلوا الوطن تحت الوصاية الدولية مسلوبة القرار، و اضعفوا الجيش ودمروا استراتيجيته ودفاعاته ليصبح جيش لا يستطيع الدفاع عن ارضه ووطنه، بعيدا عن كل أهداف الثورة والغاية منها.

فيما أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني جهوزية قوات التعبئة العامة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت راية قائد الثورة الاستعداد للدفاع عن الوطن ضد كل المؤامرات والدسائس التي يحيكها الأعداء خدمة للعدوان الأمريكي والاسرائيلي..مجدداً تفويض القيادة في اتخاذ ما تراه مناسبا لنصرة غزة والقضية الفلسطينية.

حضر العرض وكيل محافظة الضالع ضيف الله الضبياني ومدير مديرية جبن صالح الغرباني.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

تعز .. عرض شعبي لقوات التعبئة في شرعب السلام احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..

شهدت مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز، عرضاً عسكرياً شعبياً لخريجي التعبئة العامة، في إطار الاحتفالات بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وعكس العرض، الذي حضره وكيل المحافظة قناف الصوفي ومدير عام المديرية أحمد القيسي ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الجرادي ومدير أمن المديرية العقيد طه الطالبي، القدرات القتالية والجاهزية العالية للخريجين والاستعداد الكامل للتصدي لأعداء الوطن.

وأكد المشاركون الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي والجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة، من إنجازات، أهمها التحرر من الوصاية والتبعية.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية حريب بمأرب احتفاءً بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية جبن بمناسبة العيد الـ 21 من سبتمبر
  • الضالع.. عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية جبن احتفاءً بثورة 21 سبتمبر
  • حجة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في شرس بالعيد الـ 10 لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في وشحة بحجة احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية مستبأ في حجة
  • صور| عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية المراوعة في الحديدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية المراوعة بالحديدة بمناسبة ثورة 21 سبتمبر
  • تعز .. عرض شعبي لقوات التعبئة في شرعب السلام احتفاء بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر