قال المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه بحلم بتحقيق البطولة الأولى في مسيرته مع الأهلي، مشيرًا إلى أنه يتمنى إسعاد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في مواجهة الزمالك يوم الجمعة في ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على كأس السوبر الإفريقي.

يحيى عطية الله: مباراة الأهلي والزمالك لها أهمية مضاعفة لي

قال يحيى عطية: «بعد الفوز في مباراتي جورماهيا الكيني في مستهل مشوار الفريق في دوري الأبطال أغلقنا الصفحة تمامًا وبدأنا في الاستعداد لمواجهة الزمالك على كأس السوبر الإفريقي، وطموحنا بالتأكيد تحقيق اللقب، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسئولية، في أتم الجاهزية لإسعاد الجمهور».

وأضاف: «لم يسبق لي التتويج بكأس السوبر الإفريقي، لذلك ستكون مواجهة الأهلي ضد الزمالك القادمة لها أهمية مضاعفة بالنسبة لي من أجل الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب».

وواصل: «بعد انتهاء احتفالات تتويج الأهلي بلقب الدوري عن الموسم الماضي، مارسيل كولر المدير الفني تحدث معنا وطالبنا بإغلاق الصفحة تمامًا، والتركيز على مواجهة الزمالك، وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا في تلك المباراة من أجل تحقيق البطولة».

وأكمل: «الحمد لله على التوفيق في بدايتي مع الأهلي، ولا يزال ينتظرني عمل كبير مع الفريق في الموسم الجاري، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق في كل المباريات».

عاجل.. جاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

وتابع: «الهدف الأكبر بالنسبة إليَّ هو تحقيق اللقب الأول مع الأهلي، وإسعاد الجماهير التي ستحضر لمؤزارة اللاعبين، وسعدت كثيرًا بالإشادة التي حصلت عليها بعدما  شاركت في مواجهتي جورماهيا، ولا يزال لدي الكثير».

وختم عطية الله حديثه موجهًا رسالة إلى جماهير الأهلي، وقال: «نتمنى دعمكم ومساندتكم أمام الزمالك، وإن شاء الله نفرحكم بالفوز باللقب».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي المغربي يحيى عطية النادى الاهلى كأس السوبر الإفريقي ملعب المملكة ارينا يحيى عطية الله السوبر الإفریقی یحیى عطیة عطیة الله

إقرأ أيضاً:

الأهلي ضد الزمالك.. إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة السوبر الإفريقي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي، والذي يجمع بين الفريقين فى السعودية.

ويخوض الأهلي اختبارا قويا أمام الزمالك، مساء بعد غد الجمعة، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدا في ملعب المملكة أرينا في السوبر الإفريقي.

وتجسد كرة "OLA" الطبيعة الحيوية والنشيطة لكرة القدم الإفريقية من خلال تصميمها الملون وقيمتها الرمزية في اللغة اليوروبية، تعني OLA" "الثروة"، "الشرف"، و"الاحترام"، بينما في العربية تشير إلى "الارتفاع" و"النجاح".

صممت هذه النسخة المحدودة خصيصا لكأس السوبر الإفريقي، وتهدف إلى ضمان أداء عالي المستوى، مما يمكن اللاعبين من تقديم أفضل ما لديهم على أرضية میدان ملعب "المملكة "أرينا" بالرياض، المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • يحيى عطية الله: لهذا السبب سنهزم الزمالك
  • يحيى عطية الله يتحدث عن أول نهائي مع الأهلي
  • السوبر الأفريقي |يحيي عطية الله: أحلم بتحقيق البطولة الأولى مع الأهلي
  • طعيمة: يحيى عطية الله مكسب كبير ومباراة جورماهيا إعداد جيد للأهلي
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • سيف الجزيري: مباراة الأهلي تحدٍ صعب وهدفنا تحقيق اللقب
  • إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • الأهلي ضد الزمالك.. إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة السوبر الإفريقي
  • كاف يكشف عن كرة نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك "صورة"