تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتحت اليوم الخميس، الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أعمال التوسعات الجديدة بمستشفى أبو المطامير وذلك بحضور بحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ، اللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة، كامل غطاس، السكرتير المساعد للمحافظة، العميد أركان حرب حسام شبل المستشار العسكري، ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي وبالتزامن مع إطلاق المبادرة الرئاسية (بداية)، وفي إطار الجهود المستمرة التي تقوم بها المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية وتحسين ورفع كفاءة البنية التحتية والمباني والتجهيزات التي تقدم الخدمات للمواطنين على أرض البحيرة.

وشملت أعمال التوسعة إنشاء قسم ملحق جديد بالعناية المركزة يضم عدد ٦ أسرة عناية و ٢ جهاز تنفس صناعي لتصبح أسرة العنايه ٢٠ سرير و ١٠ أجهزة تنفس صناعي، كما تم تجهيز العناية بأحدث الأجهزة الطبية والكوادر المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة الطبية.

افتتاح قسم اذابة الجلطات الدماغية

وفي ذات السياق افتتحت محافظ البحيرة، قسم اذابه الجلطات الدماغيه بالمستشفى والذي يضم ٢ سرير و جهاز تنفس صناعي وتم التأكد من جاهزيته لاستقبال الحالات الطارئة، بالإضافة إلى المرور على أقسام المستشفى للتأكد من انتظام سير العمل وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

وخلال جولتها التقت محافظ البحيرة، بعدد من المرضى واستمعت لطلبات وشكاوى المواطنين، ووجهت بسرعة العمل على حلها وضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضي.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على جهود الدولة المصرية فى تطوير القطاع الصحى والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك دعم وتطوير كافة المستشفيات الحكومية بنطاق المحافظة والعمل على رفع كفاءة الوحدات والمراكز لتخفيف الأعباء عن كاهل المرضى، مشيرة إلى أن المحافظة تواصل جهودها لدعم مسيرة التنمية وتعزيز دور قطاع الصحة في تحقيق الرخاء الاقتصادي والاجتماعي، بما يتسق مع اهداف مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى"، التي تسعى لتعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة وتركز على تحسين القطاع الصحي، وتحسين الخدمات الصحية بالمحافظات، وتعزيز الحماية الاجتماعية.

واشادت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بأهمية دور المشاركة المجتمعية للمساهمة مع الجهاز التيفيذي للمحافظة لرفع كفاءة المستشفيات وتدعيمها وتزويدها بكافة الاحتياجات الازمه من مستلزمات وأجهزة طبية حديثه، باعتبارها ركيزة رئيسية في دعم وتحسين قطاع الصحة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العيد القومي البحيرة محافظة البحيرة الجلطات الدماغية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين الدكتورة جاكلين عازر الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة المبادرة الرئاسية بداية المستشار العسكري محافظ البحيرة محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يتابع أعمال الإنشاءات بمستشفى بدر الجديد|صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، لمتابعة أعمال الإنشاءات بمستشفى بدر الجديد في مركز التحرير، وحث على تسريع العمل لتجهيز المستشفى في أقرب وقت ممكن.

كما حث الدكتور السيد أحمد على تحمل المزيد من الجهد لإكمال بناء وتجهيز مستشفى بدر المركزي، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مناشدًا بتطوير المنظومة الصحية وتحسين البنية التحتية للمنشآت الصحية لتقديم أفضل خدمة ممكنة.

وخلال جولته في الموقع، التقى الدكتور السيد أحمد بالمهندسين والعمال، وحثهم على الالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ وضرورة الإسراع في العمل، وتفقد مختلف المراحل وطالب بالالتزام بموعد التسليم للمشروع، وذلك لتعزيز الخدمة الصحية لسكان المنطقة.

وفي ختام الزيارة، أكد الدكتور السيد أحمد على التزامه بتحسين وتطوير المنشآت الصحية، مع وعد بتوفير جميع الأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة لضمان جودة الخدمة، مؤكدًا أن العمل سيستمر بلا كلل حتى يصبح مستشفى بدر المركزي قامة طبية تضاف إلى سلسلة الإنجازات الرائعة في محافظة البحيرة.

شارك في الجولة، الدكتور كريم العبد، مدير الإدارة الإستراتيجية بالمديرية، والدكتور محمد بشري عامر، مدير مستشفى بدر المركزي.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تفتتح توسعات العناية المركزة وقسم إذابة الجلطات الدماغية بمستشفى أبو المطامير
  • محافظ البحيرة :إنشاء لجنة عامة للتأمين الصحي بأبو المطامير
  • محافظ البحيرة تعلن خطة تطوير شاملة للتأمين الصحي بأبو المطامير
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الإنشاء بمستشفى السنطة الجديد
  • مدير العناية الطبية بالصحة اللبنانية: بعض المستشفيات في البلدات الحدودية توقفت عن العمل
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بقرى الحامول
  • وكيل صحة البحيرة يتابع أعمال الإنشاءات بمستشفى بدر الجديد|صور
  • «الصحة»: انتهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة قسم العمليات بمستشفى المقطم
  • نائب محافظ أسوان يطمئن على الخدمات الطبية بمستشفى أسوان الجامعي